أخبار وتقارير

الوزير الزعوري يثني على الجهود المتميزة التي قدمها فريق الاسكوا في التدريب


       

دعا معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري المشاركين في الورشة التدريبية حول منهج  الحماية الإجتماعية إلى العمل من الميدان وإسقاط كل ما تلقوه من معارف ومهارات في الواقع العملي، مؤكداً على ضرورة أن يفي الجميع بتعهداتهم من أجل تعزيز وبناء القدرات الوطنية الأساسية لصندوق الرعاية الإجتماعية وتطوير برامج الحماية لأصحاب المصلحة في البلد.

وأثنى الوزير الزعوري على الجهود المتميزة التي قدمها فريق الاسكوا في التدريب خلال فترة إنعقاد الورشة  بالتنسيق مع اليونيسف لتعزيز قدرة واستعداد الصندوق في إدارة وتنفيذ برامج المساعدات الإجتماعية في البلد.

وأعرب عن شكره للسيدة منى الواحدي رئيس قسم الحماية الإجتماعية في الأسكوا والسيد نائف خوالدة مسؤول في السياسات الإجتماعية باليونيسف وكل الفريق المدرب للورشة.

وقال الوزير أن الظروف الإقتصادية القاهرة في محافظات الجنوب والمناطق المحررة تحتم على الجميع العمل بروح الفريق الواحد  لتقديم كل أنواع الدعم لتطوير وتعزيز برامج الحماية الإجتماعية لخدمة المجتمع.

من جهتها شكرت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية نجلاء الصياد معالي الوزير لدعمه كل برامج الصندوق وتقديم كل التسهيلات للفعاليات والأنشطة المتعلقة بالحماية الإجتماعية، وأثنت على دور فريق الاسكوا في إنجاح أعمال الورشة بالتنسيق مع اليونيسف.