أخبار المحافطات

محامية فتاة توب سنتر تكشف خدعة محامي المتهم لإفلاته من العقوبة الرادعة


       

كشف محامية فتاة توب سنتر تطورات المحاكمة مع الجاني المتهم بالجريمة.

 

وقالت في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء الجلسة الأولى للمحاكمة : تمت إجراءات الجلسة اليوم على أحسن ما يرام. ولله الحمد بمساعدة ومساندة رئيس محكمة استئناف من عدن القاضي الجنيدي .

 

وأضافت: وتم تلاوة قرار اتهام على المتهم ومناقشته في قائمة أدلة الإثبات بعد إنكار التهمة المنسوبة إليه، وشارعت النيابة العامة في التحقيق وتلاوة أدلة الإثبات وتم دحض كافة الادعاءات الكاذبة التي وردت على لسان للأسف الشديد محامي المتهم وتم رفض طلب إحالة المتهم للطبيب الشرعي لاعتقاد محامي المتهم أنها طريقة لإفلات المتهم من العقوبة الرادعة بالقصاص الشرعي والقانوني

 

وأكدت: كما تمسكنا بسرعة إجراءات البت في القضية المنظورة أمام المحكمة، ورفضنا طلب عرض المتهم على الطبيب الشرعي استنادا لنص المادة ميتين وثمانية كما أن أقواله جاءت متطابقة تماما مع كافة الأدلة والشهود الأخرى المتمثلة في شهود الواقعة المتمثلة في فلاش كاميرا المراقبة و المتمثلة في أقواله.

 

ومضت: وتم بالفعل رفض طلب المحامي المنصب بإحالة المتهم للطبيب الشرعي. وأبدلت الجلسة لإحضار شهود الإثبات كمزيد من الدعم والتأكيد لكافة الإجراءات القانونية وإحضار المسؤول عن الحقوق المدنية. وهو محل توب سنتر باعتباره مسؤول عن كافة الاخلالات والإجراءات الاحتياطية التي كان من شأنها ردع وقوع الحادثة والقبض على المتهم والذي لولا الله وستره لكان فر من وجه العدالة.

وختمت: ونسأل الله ان تتم المحاكمة في الجلسة القادمة وان تكون الجلسة الناهية للقضية باذن الله تعالى