أخبار وتقارير

"نحن معكم في كل الظروف".. أول تصريح للرئيس العليمي فور وصوله محافظة المهرة


       

أدلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بأول تصريح له فور وصوله إلى مطار الغيضة بمحافظة المهرة عصر اليوم الأربعاء.

 

وقال فخامة الرئيس رشاد العليمي في تصريحه، إن وجودهم في محافظة المهرة اليوم، هي رسالة لأبنائها أنهم سيكونون معهم في كل الظروف.

 

وأضاف الرئيس العليمي: "اتينا اليوم إلى المهرة لنكون مع المحافظ لمواجهة كل التحديات التي تواجه السلطة المحلية في هذه المحافظة، ونعمل على تقديم ما نستطيع تقديمه لها، خاصة في مجال الخدمات وفي المقدمة طبعاً الكهرباء، لابد أن يكون هناك مشاريع استراتيجية لكل المحافظات لهذا الموضوع، وأن الحلول الآنية أو الجزئية لا تجدي نفعاً فيما يتعلق بموضوع الكهرباء، ولكن نحنُ نفكر في الحكومة مع اشقائنا بتقديم مشاريع استراتيجية لحل مشكلة الكهرباء".

 

وتابع بالقول: "اليوم نحنُ نعتقد أن وجودنا في المهرة هي رسالة لأبنائها أننا سنكون معهم في كل الظروف، وفي نفس الوقت أيضاً لا شك أن المحافظة ستكون لها أولوية في كل المشاريع التنموية، وسيكون لها أولوية أيضاً مثلها مثل غيرها من المحافظات في إدارة شؤونها المالية والإدارية لأن هذا هو السبيل الوحيد لتقوية السلطات المحلية في المحافظات لكي تؤدي دورها، ونحنُ نعول على قيادة المحافظة في المهرة بدرجة رئيسية أن تكون من المحافظات النموذجية التي تستطيع أن تقدم نموذج لبقية المحافظات".