رياضة

وزير الشباب والرياضة يزور منشآت نادي المنصورة بعدن (صور)


       

زار معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الاثنين، مقر ومنشآت نادي المنصورة بالعاصمة عدن، واطلع على صالة نادي المنصورة الجديدة للمناسبات، ومدرجات ملعب الفقيد العلواني، ومبنى مقر النادي بعد إعادة تأهيله، ومبنى السلطة المحلية بالمديرية.

وخلال الزيارة، أشاد معالي الوزير البكري، بجهود إدارة النادي ودعم السلطة المحلية الملموس الذي تقدمه لقطاع الشباب والرياضة في المديرية، وسعيها على توفير الأجواء المناسبة أمام الشباب والرياضيين في المنصورة ورعايتهم والاهتمام بهم، فضلًا عن تبنيها للكثير من المشاريع تنفيذاً وتمويلاً.

ودعا، البكري إلى ضرورة، "رفع التصاميم والدراسات الخاصة بالصالة الرياضية بالنادي المطلوب إنجازها، داعيًا إدارة النادي إلى تكثيف جهودها والعمل بروح الفريق الواحد، لترجمة تطور البنية التحتية من خلال المشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية (داخليًا وخارجيًا) ليكون المنصورة في الواجهة وحتى يأخذ مكانته التي يستحقها بين أندية المحافظة والوطن عمومًا.

من جانبه، شكر رئيس نادي المنصورة أحمد الداؤودي، "معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على زيارته لمقر النادي واطلاعه على منشآته، مؤكدًا حرص الإدارة واهتمامها ليكون نادي المنصورة في الواجهة وفي مقدمة الصفوف بعزيمة ابنائه".

عقب ذلك زار معالي الوزير البكري مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة للالتقاء بموظفي المكتب التنفيذي بالمديرية الذي ارتبط معهم لسنوات عندما كان مديرًا عامًا لمديرية المنصورة.

رافق الوزير البكري في زيارته وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير عام المشتريات أحمد معوضه.