أخبار المحافطات

لديهم خبرات.. قوات اللواء الرابع درع الوطن تشارك في حملة تثبيت الأمن والاستقرار بمضاربة لحج


       

شاركت قوات اللواء الرابع درع الوطن بجانب الحملة الأمنية المشتركه لمكافحة ظاهرة التهريبات وتثبيت الآمن والاستقرار بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج .

 

حيث كان أول المشاركين بجانب افراد اللواء الرابع درع الوطن من قيادة اللواء اركان حرب اللواء جمال الصبيحي وقائد الكتيبة الثانيه عبدقاسم الصبيحي وقائد اللواء العقيد عبدالخالق الكعلولي وعدد من قادة السرايا ..

 

انضباط وجاهزية عالية يتمتع بها افراد وضباط وقيادة اللواء الرابع درع الوطن والثبات في مواقعهم منذوا مشاركتهم بجانب الحملة الامنية المشتركة والتي حققه نجاحات كبيرة في سبيل تحقيق الآمن والاستقرار ومكافحة ظاهرة التهريبات وعملت على إيقاف ظاهرة التهريبات وضبط الممنوعات .

 

استطاعت قوات اللواء الرابع درع الوطن أن تصل إلى مستوى عالي ومتقدم من التدريب والخبرات والمهارات العسكرية في تنفيذ المهام التي توكل إليهم وخير دليل على ذلك مشاركتهم ومساندتهم للحملة الامنية المشتركة لمكافحة ظاهرة التهريبات وتثبيت الآمن والاستقرار بانضباط وجاهزية عاليه وروح معنويه .

 

قائد اللواء الرابع درع الوطن العقيد عبدالخالق الكعلولي يعمل بصمت بعيداً عن الأضواء الاعلامية ولم يظهر خلف الشاشات ولايجد الغرور الى قلبه طريقاً غني عن التعريف وليس بغريب على رجل نذر حياته مجاهداً في سبيل الله ثم الوطن قائد وطني يتحلا بالاخلاق العالية والثقافة والنزاهة والكرم والجود والصفات الحميدة الرفيعة ويمتلك قدرات ومواهب وحكمه في ادا الأعمال والمهمات التي ينفذها بالشكل المنطقي والمناسب ومسيرة حياته حافله بالنضال والعمل الوطني .

 

تأتي مشاركة اللواء الرابع درع الوطن بجانب الحمله الامنية المشتركة بتوجيهات مباشرة من القائد العام لقوات درع الوطن الشيخ بشير المضربي وذلك لمساندة الحملة الامنية بقيادة الشيخ حمدي شكري لمكافحة ظاهرة التهريبات وتثبيت الآمن والاستقرار في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج .