أخبار عدن

شركة النفط والنقابة: الوضع الراهن دقيق يتطلب منا العمل بروح الفريق الواحد


       

شارك كل من المُدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور والدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن وعبدالله الهويدي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام للنقابات شركة النفط اليمنية الدورة الميدانية.

وأكدوا قيادات شركة النفط الثلاثة على تعزيز دور الشركة ومكانتها ونشاطها التجاري والمضي قدما نحو تنفيذ مهامها وإيجاد البدائل اتجاه توفير الاستقرار التموين للمشتقات النفطية في الأسواق المحلية وتخفيف معاناة المواطنين وحصولهم عليها بطريقة سهلة وسلسلة.

وقال منصور والجريري والهويدي أن الوضع الراهن دقيق يتطلب منا العمل بروح الفريق الواحد وبشكل منسق وفقاً للأنظمة والقوانين المنظمة لعملنا بما يخدم المصلحة العليا للشركة والقضاء على الظواهر السيئة والسلبية التي لن تخدم قضاينا العملية.

وذكرت القيادات أن هناك عمل مشترك بين النقابات وقيادات الشركة تسير على تعزيز دور الشركة ومكانتها ونشاطها التجاري والمضي قدما نحو تنفيذ مهامها وإيجاد البدائل اتجاه توفير الاستقرار التموين للمشتقات النفطية في الأسواق المحلية وتخفيف معاناة المواطنين وحصولهم عليها بطريقة سهلة وسلسلة.

واستكملوا حديثهم قائلين: أن الشركة بفضل الله وكوادرها وموظفيها تشهد تحولا نوعي بعد الركود الذي عنينا منه خلال الفترة الماضية نتيجة تراكمات والانقسامات الحاصلة في توريد المشتقات النفطية بعد تعطيل منظمة العمل المتبعة في ظل الظروف المعقدة والصعبة وأشدها قساوه وشركة النفط تعمل بكل الوسائل المتاحة للعمل في خدمة الوطن والمواطن. 

وأكدوا بأننا نملك القناعة الكاملة وفقاً للمعطيات أن يكون لدينا روئيا لمعالجات الوضع القائم للشركة انطلاقاً من المسؤولية التي على عاتقنا اتجاه حماية الشركة وأصولها وأملاكها ورفع نشاطها التسوقي من خلال تعزيز مواردها المالية المواجهات التحديات والمعوقات بكل عزيمة وإصرار.

وقيادات شركة النفط والنقابة أكدوا على تقديم خدمات متنوعة من خلال إدخال سوبر 95 من أجل أحدث استقرار للأوضاع التموينية والمشتقات النفطية وتوفير كافة الخدمات للمواطنين من خلا العمل بكل شفافية ووضوح وصمت مخلصين النيه لعملنا والنهوض بها نحو الأفضل.

وأكدوا خلال دورة الميدانية إلى فرع عدن للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول استعادة البنية التحتية الأساسية لشركة وإظهارها في مظهر يليق بها وأنها الأزمات المتفاقمة مابين الحين والآخر.. وانتهت ويلات المعاناة نوعنا ما تمكننا والحمد لله لإلى تحقيق العديد من النجاحات.

وأضافوا قيادات الشركة أنه بفضل كل الجهود الحثيثة والمضنية صارت الشركة تواكب تطورات العصر الحديث وحرصا منها على تقديم الأفضل الخدمات تزويد المحطات بكاميرات مراقبه والخزن الالكتروني ومضخة دجتال ومزودة في وسائل متطورة.