أخبار عدن

بعد 4 سنوات من التوقف.. موعد صرف رواتب متعاقدات محو الأمية وتعليم الكبار محافظة عدن


       

بشائر الخير تعود من جديد لمتعاقدات محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة عدن عقب عودة صرف رواتبهم من جديد عقب توقف طال لمدة 4 سنوات.

وأطلقت وزارة المالية وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار والإدارة في عدن  المعينة مؤخرا  مستحقات متعاقدات محو الأمية عدن التي كانت متوقفة لأربع سنوات سابقة.

وذكر مصدر أن سبب توقف صرف رواتب متعاقدات محو الأمية وتعليم الكبار محافظة عدن استفسارات وزارة المالية حول العقود وإعدادها واستحقاقاتها ووجهتها وبعد أن تشكلت لجان مختلفة لذلك أطلقت وزارة المالية استحقاقات المتعاقدات لعدد مائة وثلاثة وأربعين عقدا بمبلغ سبعة وعشرون مليون وثلاثمائة وسبعة وثلاثون لمتعاقدات  محو الأمية في المديريات الثمان  للعام عشرين واحد وعشرين  بعد توقفها لسنوات طويلة.

وقد تم تعزيز المبلغ من البنك المركزي لبنك الكريمي وسيتم الصرف من اليوم من فروعه المختلفة في عدن على أن تحضر المتعاقدة مايثبت شخصيتها.

وتعد هذه انفراجة طيبة للمتعاقدات في ظل القيادة الجديدة لمحو الأمية في المحافظة أو الجهاز وتم الاتفاق على آليات عمل جديدة تخدم العمل مستقبلا وتحافظ على الاستحقاقات  المالية للمتعاقدات وفق اللوائح والقوانين  واستبشرت المتعاقدات هذه الخطوة والانفراجة مع قيادتها الجديدة بعد توقفها عدة سنوات.