أخبار وتقارير

المجلس الإنتقالي: ندين ونستنكر المتاجرة بدماء الشهداء في الصبيحة


       

أصدر المجلس الانتقالي الجنوبي  في طور الباحة بيان هام حول التحركات التي يقوم بها مجلس المقاومة الشعبية باليمن والمشكل حديثآ.

البيان جاء فيه :

ياابنا الصبيحة الشرفا وحاضرتها طورالباحة اننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في طورالباحة نتابع الاوضاع السياسية والعسكرية في عموم محافظات الجنوب وفي طورالباحة والصبيحة خاصة.

ياابنا طورالباحة لقد شهدت المديرية تحسن امني كبير بعد ان عاشت طورالباحة في صراعات قبلية وثارات راح ضحيته الأبرياء وهذا ثمرة الحوارات واللقاءات التي تصدرها المجلس الانتقالي والسلطة والمشائخ أيضا والتي تمخض عنها توحيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والقائد المحرمي واللواء بتكليف القائد حمدي شكري بتآمين طورالباحة والصبيحة واللواء الركن محمود احمد سالم الذي لعب دور كبير في الاشراف على سير للحملة الٱمنية في فرض الآمن والاستقرار وتتبع العناصر الخارجه عن النضام والقانون.

ياابنا الصبيحة عامة لقد اتضح للجميع بان مايقوم به ضعفاء النفوس في طورالباحة من لقاءات في محاولة يآئسه لجر ابناء المديرية الى صراع وتناحر لمحاولة إعادة المديرية إلى مربع الفوضئ خدمة لاجنده معادية للمديرية وللجنوب ايها الاحرار أن هذا المكون المشبوة الذي ظهر في هذه المرحلة يشكل خطر على للمديرية خاصة والجنوب عامة.

ياابنا طورالباحة انناء في قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية ندين باشد عبارات الادانة والاستنكار لما يقوم به ضعفاء النفوس الذين يناجرون بدماء الشهداء وبستهدفون امن واستقرار وسكينة المجتمع من خلال اللقاءات المشبوهة التي يعقدونها لاقحام ابناء المديرية في فوضه.

أيها الاحرار من سياسيين وعسكريين ومثقفين ومشائخ أن تكونوا أوفياء لدماء الشهداء الذين سقطوا من أجل حرية الوطن وكرامة شعب الجنوب وان يعملوا على اسقاط هذا المشروع الخبيث من خلال توعية المجتمع بعدم الانجرار خلف كل المكونات المشبوهه.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ طور الباحة لحج