أخبار المحافطات

تمهيداً لإزالتها .. المخلافي يناقش تقارير الاستحداثاث العشوائية بمحافظة تعز


       

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور/عبدالقوي المخلافي، اليوم، مع مدراء عموم مديريات المدينة (المظفر - القاهرة - صالة) بحضور مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس/عبدالحكيم الشميري، تقارير وحصر البناء المخالف والاستحداثاث العشوائية تمهيداً لإزالتها.

 

واطلع الوكيل المخلافي على المحاضر المقدمة من قبل مدراء فروع مكاتب الاشغال والموضحة بأرقام واحصائيات للمباني والاستحداثات العشوائية.. مشدداً على ضرورة إزالة الاستحداثات العشوائية المخالفة التي شوهت المظهر الجمالي للمدينة.

 

مؤكداً بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ تعز نبيل شمسان ستزيل كل الاستحداثاث العشوائية وأي بناء مخالف للمخطط العام وبالطرق القانونية عبر حملة مشتركة من جميع الجهات المعنية.

 

كما وجه مكتب الإشغال وفروعه في المديريات بالتدقيق حول التصاريح التى تم منحها في رخص البناء والتأكد من توثيقها في سجلات الإشغال والعمل بحسب اللوائح المنظمة ومحاسبة المقصرين والرفع باي صعوبات تواجههم في تنفيذ التوجيهات لاتخاذ اللازم.

 

حضر اللقاء مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة الأستاذ/أمين فتح، ونائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق لشؤون الأسواق صادق الطويل، ومدراء فروع مكتب الأشغال العامة في مديريات المدينة.