أخبار وتقارير

وزير الدفاع يتخذ قرارات بمعالجة أوضاع الدارسين العسكريين العائدين من كليات السودان


       

اتخذ معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري قرارات حاسمة بمعالجة اوضاع الدارسين العسكريين العائدين من جمهورية السودان الشقيق والذين توقفوا عن الدراسة في مختلف الكليات والأكاديميات العسكرية جراء الحرب المستعرة في السودان.

وخلال اللقاء الذي عقده معهم اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن أكد الوزير معالجة اوضاعهم وضمان استمرار استكمال دوراتهم التاهيلية في مختلف المستويات. 

ووجه وزير الدفاع هيئة التدريب بوزارة الدفاع باستكمال الترتيبات لذلك

وفي كلمته التوجيهية نقل معالي وزير الدفاع إلى الحاضرين تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة والحكومة مؤكدا اهتمامه بقضية المبتعثين العسكريين في كليات السودان منذ تفجير الأوضاع وعملية إجلاؤهم وحتى وصولهم إلى أرض الوطن.

من جانبهم عبر المبتعثين العسكريين عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري على جهوده واهتمامه بهم وحرصه على استكمال دوراتهم التأهيلية وما تبقى لهم من المقررات الدراسية

حضر اللقاء الملحق العسكري لسفارة بلادنا في جمهورية السودان اللواء الدكتور أحمد الشعناء ورئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن أحمد البصر ورئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري وعدد من القيادات العسكرية والمختصين