أخبار وتقارير

تكريم فتاة عثرت على مفقودات ذهبية فأعادتها لمالكتها بتلك المنطقة


       

في بادرة إنسانية وأخلاقية تتسم بالنزاهة وحسن الخلق والتربية الطيبة ، الفتاة دينا فهد عبد الله عطا من منطقة سهدة مديرية قعطبة في مستوى الصف السابع من المرحلة الابتدائية عثرت على مفقودات ذهبية لامرأة من حي سهدة نفسه كانت قد افتقدتها وتقدر قيمتها بمليون ومأتي ألف ريال .

هذا وقد استحسن أهالي منطقة سهدة قعطبة هذا التصرف والسلوك الأخلاقي القويم وقدم لها مجلس أهالي فرع سهدة وعاقل حارتها الأخ محمد محمد السريحي شهادة شكر وتقدير فيما قدم الشيخ علي عبد الله منصر المريسي رئيس مجلس إدارة مدارس جيل النهضة شهادة تقديرية ومبلغ خمسين ألف ريال ومنحة دراسة مجانية ضمن مدارس جيل النهضة فرع سهدة حتى تنهي دراستها ضمن الفرع نفسه .

وبهذه المناسبة اعتبر رئيس مجلس إدارة مدارس جيل النهضة الشيخ علي عبد الله منصر المريسي أن هذا التكريم لهذه الفتاة التي تستحق الشكر والتقدير لها وأسرتها الكريمة الطيبة يعد إشارة لأهمية التحلي بالأمانة وأجرها وأسرتها عند الله عظيم أمها وأبوها اللذان أحسنا تربيتها .. وأضاف ونحن بدورنا نحرص على تعزيز مبدأ التربية الحسنة الذي نحرص عليه في مدارسنا ولذلك أرتأينا تكريمها وجعل دراستها معنا في فرعنا سهدة الذي افتتحناه هذه السنة مجانية وشكراً لأسرة كريمة ربت وأحسنت تربيتها فالأمانة كنز لا يتصف به إلا الأوفياء والخيرون في مجتمعنا .

من جانبه الأخ محمد محمد السريحي عاقل حارة سهدة باسم الأهالي قدم شهادة شكر وتقدير للفتاة الطالبة وقال نعرف هذه الأسرة المتعففة رغم حاجتها الماسة ورب البيت فهد عبد الله عطا العامل الاعتيادي في طلب العيش وقوته وعائلته اليومي لكن هذه الأسرة متمسكة بالقيم الأخلاقية والإنسانية النبيلة كالأمانة والتمسك بها والحفاظ عليها وعلى حقوق الناس ومثل هؤلاء نماذج إنسانية حسنة يقتدى بهم في الحياة .

أما الدكتور بشير محمد الشعيبي مدير مدرسة فرع سهدة مدارس جيل النهضة فقد قال نرحب بالطالبة دينا وشكراً لأسرتها الكريمة ونحن فخورون بمثل هذه النماذج الإنسانية الطيبة المتحلية بالخلق والتربية الحسنة ونرحب بها في مدرستنا وسعداء بمثلها ونتمنى أن الكل يقتدي بمثلها وجزاء الله أسرتها خيراً على هذه التربية الأخلاقية الحسنة والفاضلة .