أخبار المحافطات

الوكيل الكندي: لابد من تنسيق عمل فريق الرقابة الميدانية على الأسواق لحماية المستهلك


       

اقر الاجتماع المنعقد اليوم في عتق بمحافظة شبوة برئاسة الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي آليات تنظيم الرقابة على الاسواق بمدينة عتق ، وتشكيل فريقا مشتركا من مكتبي الصناعة والتجارة بالمحافظة وصحة البيئة باشغال المحافظة ومديرية عتق .

وخلال الاجتماع الذي ضم مديرو عموم مكاتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ، والشؤون القانونية بالمحافظة صادق الشيوحي ، وصندوق النظافة والتحسين محمد فضل ، ومديرية عتق عبدالله الخليفي ، اكد الوكيل علي الكندي على اهمية التنسيق في عمل فريق الرقابة الميدانية على الاسواق ، منوها بدوره في حماية المستهلك ، عملا بتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير والقاضية بضرورة تكثيف حملات الرقابة على الاسواق ، لافتا باهميتها في حماية صحة الناس من مخاطر بيع المواد الغذائية المنتهية الصلاحية ، والمغشوشة الصناعة .

من ناحيه اخرى اشاد الوكيل علي الكندي بنتائج اول عمل للنزولات المشتركة لفريق الرقابة ، لافتا بدوره في ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية .

و اكد المهندس نبيل عيسى  بان الفريق المشترك للرقابة تمكن اليوم من ضبط ما يقارب طن من المواد الغذائيه منتهيه الصلاحية من اسواق مدينة عتق ، مفيدا بتنوعها  مابين حلويات متنوعة و بسكويت و مساحيق المشروبات الصناعية و الغازيه وزيوت مختلفة .