أخبار وتقارير

مجلس عدن الوطني يدعو النائب العام والمركزي للرقابة للتحقيق في هذا الأمر


       

دعا مجلس عدن الوطني النائب العام ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى سرعة التحقيق في فساد كهرباء العاصمة المؤقتة.

وقال المجلس الوطني في تصريح "له" بعد النجاح الذي رافق إعادة هيكلة رئاسة مجلس عدن الوطني وتنفيذا لقرارات اجتماع يوم الثامن من يوليو الحالي، تؤكد رئاسة المجلس بانها شرعت في التواصل ل التحضير للاجتماع الموسع لمختلف الهيئات والدوائر والأعضاء والمؤسسين ومنتسبي المجلس خلال الفترة القادمة.

ودعت رئاسة المجلس النائب العام ورئيس الجهاز المركزي ل الرقابة والمحاسبة الى سرعة التحقيق في فساد كهرباء عدن واخرها صفقة الوقود الأخيرة.

 وأكدت رئاسة المجلس إنها اقرت رفع دعوة قضائية ضد اللجنة المسؤولة عن إستيراد الوقود والفنيين الذين اجازوا استخدامه، وتدعوا المحامين من أبناء عدن الراغبين في الترافع القضائي التواصل مع رئاسة المجلس، وتوجه الشكر لعدد من الصحافيين الذين رفعوا أصواتهم لكشف حجم الفساد في كهرباء عدن وعدد من القضايا الأخرى.

وقال المجلس انه منبثق من عدن وأبناء عدن وليس له موقف تجاه أي جهة سياسية او مكونات جنوبية وأننا نمد أيدينا للجميع لنعمل سويا لتعزيز التعاون في إعادة التنمية والازدهار لمدينتنا عدن خاصة والجنوب عامة.

وتقدمت رئاسة المجلس بالشكر والاعتزاز لعدد من القيادات السياسة العدنية البارزة التي تواصلت وايدت وباركت تفعيل وإعادة هيكلة المجلس.