أخبار وتقارير

رئيس نقابة النقل الثقيل يفتح النار على القائم باعمال هيئة شؤون النقل ويتهم "حُميد" بدعمه


       

وصف رئيس نقابة النقل الثقيل في العاصمة عدن انيس المطري الاجراءات التي يقوم بها القائم بأعمال رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل بالتحركات التخريبية والتعدي على حقوق سائقي شاحنات النقل الثقيل.

وقال رئيس نقابة النقل الثقيل انيس المطري في تصريح له : كل الأعمال التي يقوم بها ما يسمى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل تعتبر اعمال تخريبية ونفوذ البلاطجة 
واضاف : "وما قام به اليوم بتغيير المصدرات التابعة لنقابة بأخرى تابعة للهيئة يعتبر تعدي واضح وصريح وخطير جدا.


واضاف المطري متسائلا: اذا كانت توجيهات الرئيس تعطي الحق بالاعتداء والنهب والعبث بالمال العام والخاص فهذا يعتبر عمل غير قانوني 


واكد المطري انه لا توجد لدى شعفل اي توجيهات حسب قوله والا كانت قد عرضت علينا ونحن أصحاب الحق ولكن للاسف هذه الاعمال تولد ردة فعل قد تصل إلى إضراب كامل من جميع النقابات المهنية والعمالية.

وأشار المطري إلى أن شعفل يعد نقابي سابق وكان رئيس نقابة النقل الثقيل م/ عدن وعندما قوبل من جميع السائقين بالطرد عاد منتقما ويريد السيطرة الكاملة على كل موارد النقابة والحاقها بعمل الهيئة.


واستغرب المطري دعم وزير النقل عبد السلام حميد ومدير مكتبه في عدن لكل ما يقوم به القائم بأعمال رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل يحدث في عدن العاصمة متهما اياهم بالسعي لجمع الإيرادات لمصالح شخصية.