رياضة

البكري يشكر الرئيس العليمي لرعايته الدائمة والمستمرة للشباب والرياضيين


       

عبر معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الجمعة، عن بالغ شكره وتقديره لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، على اهتمامه ورعايته الدائمة والمستمرة للشباب والرياضيين في عموم محافطات الجمهورية.

وقال البكري، في تدوينة نشرها على حسابه في تويتر : " باسم كل الرياضيين والشباب  نشكر فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، على اهتمامه ورعايته للشباب والرياضيين في عموم محافظات الجمهورية، ووقوفه الدائم والمستمر مع تطلعاتهم المختلفة وأمانيهم الكبيرة, مشيرا إلى أن هذا أفضل استثمار لطاقات الشباب ومواهبهم".

وأضاف،  "وضع فخامة الرئيس العليمي، لحجر الأساس للمدينة الرياضية مع حزمة مشاريع تنموية أخرى في عاصمة حضرموت المكلا، يعد ترجمة حقيقية لاهتمام القيادة السياسية في بلادنا بالرياضيين ومشاريع البنى التحتية فيها،  التي تعد أساس تطور الرياضة وتقدمها في أي بلد".

وتابع، "تستحق المدينة الجميلة (المكلا)، مثل هذه المشاريع الرياضية الكبيرة، باعتبارها  وحضرموت بشكل عام (موطن للسلام)، ولوقوفها على تاريخ رياضي كبير وحافل بالكثير من المحطات والنجاحات في ماضي الزمان وحاضره، وبما تكتنزه من طاقات شبابية ورياضية كبيرة، تجاوزت حدود المحلية إلى الخارجية".

وكان فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، قد وضع أمس الخميس، حجر الاساس لمشروع المدينة الرياضية بمنطقة روكب بمديرية المكلا، ويتضمن بناء

استاد رياضي لكرة القدم، واثنين ملاعب ملحقة رسمية بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح أولمبي وسكن للشباب ومجمع إداري، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب في المحافظة.