أخبار عدن

"الإقالة لا تكفي".. الصحفي خالد شائع للملس: من يعيد حق "وازر عبده" يا سيادة المحافظ 


       
الإقالة لا تكفي يا سيادة المحافظ.. بتلك الكلمات عبر الصحفي خالد محمد شائع رئيس تحرير موقع عين عدن عن غضبه لما حدث للشاب وازر عبده الذي توفي منذ ساعات متأثرا بإصابات الحروق التى لحقت به عقب إشعال النيران في جسده أمام مبنى المجلس المحلي بالشيخ عثمان.
 
رضيا بضيق الحال واقتنع بالبقاء في بلاده وعدم تركها، واكتفى بالرزق القليل داخل وطنه هكذا وصف "شائع" الشاب الذي أفاضت روحه لبارئها حيث كتب رسالة عبر صفحته الشخصية "الفيسبوك" قال فيها: "ستظل لعنات دماء الشاب (وازر عبده علي)، تلاحق المسؤولين الذين لم يبحثوا في أمور الشباب.
 
وأضاف الصحفي أن المسؤولين اكتفوا فقط بفرض الجبايات عليهم دون أن يعلموا مدى قدرتهم على دفعها من عدمه، وكأن الأمر تحول إلى جبايا وليس مجرد حقوق وواجبات، فماذا كان ينتظر من مسؤول عنادي متكبر من شاب في مقتبل العمر.
 
وقال "شائع": "إن الشاب المتوفي رضيا بضيق الحال والحر الشديد وتحت لهيب الشمس، واقتنع بالبقاء في بلاده وعدم تركها، واكتفى بالرزق القليل داخل وطنه، فإذا بأصحاب الجبايات ومن تحت المكيفات يصادرون بضاعته التي يقتات بها والتي لا يتجاوز سعرها الفتات.
 
وتساءل "خالد شائع": "ماذا كانوا ينتظرون منه وهو يخسر مصدر رزقه، ألم يفكروا ولو للحظة واحدة كيف سيعود هذا الشاب إلى منزله وقد أظلموا الدنيا في عينيه على ظلامها، لم يكن هناك خيار لهذا الشاب المسكين إلا صب كمية من البنزين على جسده وإضرام النار في نفسه أمام مبنى المجلس المحلي بالشيخ عثمان.
 
ليشير بنفسه قبل موته إلى المتورط في سفك دمائه وهو ما يستدعي المُحافظ أحمد حامد لملس للتدخل والتحقيق الجاد في الأمر ومعاقبة المخطئ حتى لا يكون هناك (وازر عبده علي) آخر، الإقالة لا تكفي يا سيادة المحافظ.
 
لعنتي على من تسبب في قتل وازر عبده.. وأسأل الله أن يرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنة.