أخبار عدن

قيادة أمنية في إقليم عدن: المهمة ليست سهلة وسنظل درعاً واقياً لحماية الوطن


       

أكد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في إقليم عدن العميد لبيب العبد أن قوات الشرطة مهمتها الأساسية هي حماية أمن واستقرار الوطن والمواطنين، وحماية مكتسبات الوطن ومقدراته، والدفاع عنه وضبط كل من تسول له نفسه بزعزعة الأمن والاستقرار وتعكير صفو السلم الأهلي والاجتماعي والسكينة العامة للمواطنين.

وأضاف العميد لبيب العبد في تصريح له: "نحن ندرك أن هذه المهمة ليست سهلة، وأنها تتطلب جهودا كبيرة وتضحيات من جانب منتسبينا لذلك، فإننا نعمل بجدية على تأهيل منتسبينا وتحسين كفاءتهم، وذلك من خلال توفير التدريب المناسب والتجهيزات اللازمة للعمل الشرطي للقيام بمهامهم على أفضل صورة ووفقا لما تتطلبه هذه المرحلة الاستثنائية".

ولفت إلى أن قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في إقليم عدن تعمل بكل جدية واجتهاد لضمان حماية المواطنين والحفاظ على أمنهم واستقرارهم.. مشدداً على ضرورة تعاون جميع المواطنين مع الأجهزة الأمنية في هذه المهمة الوطنية العظيمة، والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو أي خرق للقانون.

وأكد بأن قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في إقليم عدن ستظل درعا واقيا لحماية أمن واستقرار الوطن والمواطنين، والدفاع عنهم بكل قوة وحزم، ولن تدخر جهدا في تحقيق هذه المهمة الوطنية العظيمة التي تقع على عاتقها لتحقيق الأمن والاستقرار والوقوف خلف قيادتها الشرعية في معركة الخلاص مع مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الدولة.

وقال العميد لبيب العبد :"يقوم منتسبو شرطة الدوريات وأمن الطرق بدور مهم وحيوي في مختلف جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي فهم يرابطون في جبهات الضالع وطور الباحة ولودر وغيرها ويخوضون معارك عنيفة إلى جانب أبطال الأمن والجيش والمقاومة، ويتصدون للعديد من التحديات والمخاطر التي تواجههم في الساحات الحربية وقد أسفرت جهودهم المشتركة وتضحياتهم الكبيرة عن تسطير أروع الملاحم الوطنية في معركة الدفاع والذود عن حياض الوطن.

واستطرد بالقول : "ولا شك أن دورهم الفعال والمؤثر في تحقيق النصر وإعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد لا يمكن تجاهله أو التقليل من شأنه لذا يجب علينا جميعاً أن نقف بجانبهم وندعمهم في مهمتهم الوطنية النبيلة."

وفي الختام، هنأ العميد لبيب العبد قيادة وزارة الداخلية ومنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في إقليم عدن بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيده وقد عم الأمن والأمان والاستقرار والازدهار أرجاء البلاد.