أخبار وتقارير

جابر محمد يعلق على زيارة الرئيس العليمي إلى المكلا


       

تحدث الإعلامي والمحلل السياسي المعروف الأستاذ جابر محمد على زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وقال جابر في تصريحٍ له إن "محافظة حضرموت رحبت  بزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي والوفد المرافق له لما تشكله من أهمية تجاه المحافظة.

وأوضح جابر أن "زيارة الرئيس العليمي إلى حضرموت ستشهد افتتاح العديد من المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة، وكذلك وضع حجر الأساس لمشاريع مستقبلية لخدمة المواطن في حضرموت".

وبين جابر أن "محافظة حضرموت الأبية تستحق هذا الاهتمام، وتستحق الدعم والتنمية في مختلف الأصعدة والمجالات لدورها الكبير في المرحلة الحالية التي تُمر بها البلاد".

وأشاد جابر بالجهود الكبيرة والجبارة التي يقوم بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي تجاه ما تعاني منه محافظة حضرموت بشكلٍ خاص والمحافظات المحررة الأخرى بشكلٍ عام.

ودعا جابر الجميع إلى المساندة والوقوف صفًا واحدًا إلى جانب الرئيس العليمي ومجلس القيادة الرئاسي في المرحلة الحالية لتحقيق كافة الأهداف المنشودة التي تصب في صالح الوطن حتى نتمكن في دخول مفاوضات السلام وإعادة الأمن والاستقرار السياسي والمجتمعي.