أخبار المحافطات

بوعابس: نهضة حضرموت لن تبنى إلا بسواعد كل أبنائها


       

أوضح متحدث مؤتمر حضرموت الجامع صــلاح بوعابس، أن مجلس حضرموت الوطني الذي أعلن عن إنشاء لجنته التأسيسية في العاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء 20 يونيو الجاري ليس بديلًا عن مؤتمر حضرموت الجامع، ولن يكون كذلك.

جاء ذلك في تصريح صحفي اليوم ذكر فيه بأن هناك تناولات مغلوطة يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تشير إلى ذلك بهدف التضليل والتأثير السلبي على الرأي العام .

وقال : حرصًا ، ودعمًا لأي جهود تصب في خدمة حضرموت و أهلها، و تقديرًا وامتنانًا للرعاة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية، و تثمينًا لجهودهم الداعمة للسلام والتنمية شاركت قيادات رفيعة من مؤتمر حضرموت الجامع في اللقاءات التي جرت في الرياض مع عدد من الواجهات السياسية والشخصيات الاجتماعية وأثمرت عن الإعلان على هذا المجلس الذي نعد شركاء فيه مع المكونات الحضرمية الأخرى.

وأكد متحدث الجامع بأن نهضة حضرموت لن تبنى إلا بسواعد كل أبنائها دون إقصاء أو تهميش، و العمل الجاد على تمكينهم من إدارة شؤونهم الإدارية والأمنية والعسكرية حسب ما نصت عليه مخرجات الإجماع الحضرمي المتوافق عليها من أطياف حضرموت القبلية والمدنية وقواها السياسية والجماهيرية وشخصياتها العامة .