أخبار وتقارير

لاتقتلوا القتيل وتمشوا في جنازته.. رسالة من الصحفي فضل مبارك لتصحيح المسار


       

"حتى لا تكون ثورة بوعزيزي ثانية" .. وجه الكاتب الصحفي فضل مبارك رسالة للقيادة السياسية فأن تلحق ما قام مسئوليها بتدميره من علاقتهم مع المواطنين في الشارع.

ونشر فضل مبارك بوست له على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" قال فيه: " لطفاً ،، ورجاءً ،،لاتقتلوا القتيل وتمشوا في جنازته"

ووصف الصحفي زيارة المسئولين للشاب الراقد في المستشفي تحت العلاج والذي أشعل النيران في جسده فى عدن بانها لا تجدي وقال نصًا: "أن زياراتكم هذه لاتجدي نفعا .. مايجدي نفعا وحقاً أن يتم تصحيح كثير من حالات الاعوجاج في عمل السلطات والأجهزة الحكومية وغير الحكومية المسيطرة على الأرض .. بما تقوم به من أعمال تتصف بالبلطجة وغير اللائقة أخلاقا وقانونا وسلوكا وإنسانيا" ..

وبعث فضل مبارك رسالة للجميع قائلا: "لقد شكلت عملية إحراق الشاب التونسي البوعزيزي اندلاع ثورة أطاحت برئاسة وحكومة تونس .. فهل تشكل عملية إحراق الشاب وأزر عبده احمد نفسه لذات السبب في مدينة الشيخ عثمان بداية لتصحيح كثير من الأوضاع وضبط تصرفات كثير من الجهات حتى يشعر المواطن أنه في مأمن على حريته ونفسه وحياته وماله وأهله وبيته .

ونقدم نموذجا للآخرين في مناطقنا للاحتذاء به كسلوك قويم مسؤؤل وراق بدلا من تقديم لهم نماذج يستشهد بها الخصوم عن سوء إدارة هذه المحافظات ويقدموها كشهادات في المحافل الدولية وأمام المنظمات الدولية للكسب السياسي على ضوءها .