رياضة

 منتخبنا الأولمبي جاهز للقاء نظيره العماني في بغداد.. الأربعاء


       
المدرب ميروسلاف سكوب

أجرى منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة بملعب الشعب الدولي بالعاصمة العراقية بغداد، عشية المواجهة المرتقبة له أمام نظيره العماني مساء غد الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الرابعة تحت سن 23 عاما.

وأشرف المدرب ميروسلاف سكوب على وضع اللمسات النهائية تحسبا لهذه المواجهة وسط أجواء طيبة واستقرار يسود البعثة مع الحماس الكبير الذي يبديه اللاعبون لتقديم مستوى تنافسي .

وكان سكوب عقد محاضرة نظرية للاعبين قبل الحصة التدريبية استعرض خلالها مباراة عمان ولبنان في مفتتح منافسات البطولة مساء أمس الاثنين ضمن مجموعتنا الثالثة والتي انتهت بفوز عماني بهدف وحيد .

حضر جانبا من التدريب سفير اليمن في بغداد الدكتور الخضر احمد مرمش الذي تحدث للاعبين عقب الحصة التدريبية مشيدا بحماسهم ومعربا عن ثقته بقدراتهم ومؤكدا وقوف الجميع وراءهم في هذه المهمة.

الى ذلك اجرى النائب الاول لكرة القدم حسن باشنفر مكالمة هاتفية برئيس بعثة المنتخب في بغداد احمد الشرفي، وتحدث ايضا عبر دائرة فيديو مغلقة الى اللاعبين ناقلا إليهم تحيات الشيخ احمد العيسي رئيس الاتحاد وكل اعضاء مجلس الادارة ، وحثهم على تقديم افضل ما لديهم لاسعاد ابناء الشعب اليمني من خلال هذه البطولة مؤكدا ان الجميع يقفون صفا واحدا خلف منتخباتنا الوطنية مهما كانت الظروف والصعاب.

وتقام مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره العماني في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعين دقيقة مساء الغد في ملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد وفي جعبة المنتخب العماني ثلاث نقاط من فوزه امس على نظيره اللبناني بهدف وحيد .