أخبار وتقارير

المواطن ينشد دعم أبوظبي للإفلات من مخطط التجويع الحو-ثي «تقرير»


       

 زيارة سريعة للرئيس رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي للإمارات التقى خلالها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، في لقاء بحث ملفات متعددة ذات اهتمام البلدين الشقيقين، إضافة للمستجدات على الساحة اليمنية.

 

عكست الزيارة لسان حال المواطن الذي انصرفت انظاره لأبوظبي والرياض في ظل التدهور الحاد للوضع المعيشي مناشدا لانقاذه من ظروف متردية خلفتها الحرب التي دمرت ما بناه اليمنيين من الاقتصاد لعقود طويلة.

 

وزاد الطين بلة الاستهداف الحوثي المتعمد للمنشات الاقتصادية التي تمثل أكبر دخل للموازنة فسبب حالة من الشلل الاقتصادي، في جميع انحاء البلاد المنكوبة بذيول إيران واتباعها والمظلومة بموقعها الذي أصبح هدفا للأجندة الفارسية.

 

يتمنى المواطن من قيادة الإمارات والسعودية نصرته باستكمال الدعم السخي وعدم تركه فريسة لمخطط التجويع الايراني ومخطط انتهاك كرامته بالجوع والفقر والعوز بمختلف أشكاله لدفعه للقبول بالأمر الواقع والاستسلام.

 

ما يبعث على الأمل أن الشيخ محمد بن زايد حرص في اللقاء مع الرئيس العليمي على تأكيد وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في سعيه لتحقيق تطلعاته نحو السلام والاستقرار والتنمية والازدهار ما يؤكد أن ظنون اليمنيين بالقيادة الإماراتية الحكيمة بمحلها وأن دعمها الكبير والمؤثر للشعب اليمني، لن يتوقف.