أخبار وتقارير

عبد العزيز الشيخ.. نموذج للقيادة المبدعة في الجنوب (تقرير)


       

لضمان قيام الجنوب، وازدهار قطاعاته، ونماء مشروعاته، يجب تمكين القيادات المبدعة والقادرة على إحداث فرق وتغيير جذري في سياسة العمل. 

 

أحد هذه القيادات الكبيرة، المدير الناجح عبد العزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة التلفزيون بالمجلس الانتقالي، الذي شهد له العديدون بقدرته وجهوده غير المسبوقة على قيادة قناة عدن المستقلة، وإذاعة عدن، وجعلها أحد أكبر الروافد في البلاد. 

 

قال عنه الصحفي، علي عسكر الشعيبي، إنه وراء المدير الناجح موظفون مبدعون، ووراء الموظف المبدع مدير داعم ومشجع يقدره.. «الإدارة تقدير وتكامل».. 

 

ووجه تحية كبيرة لـرئيس قطاع الإذاعة التلفزيون بالمجلس الانتقالي الزميل الاستاذ  عبدالعزيز الشيخ، والجهود الكبيرة التي يتم بذلها في قناة عدن المستقلة واذاعة هنا عدن لمواكبة انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية بالمكلا. 

فيما عدد عبد السلام السييلي، نقاط قوة إدراة الأستاذ عبد العزيز الشيخ، وإحداثها مفاجأة قوية في تغطية الأحداث التي تهم الشارع، والمواطنين، وقال: وما زال العطاء يتواصل ومازال الإبداع يتدفق والتميز حاضرا بكل تنوعه وجماله ، عدن المستقلة فاجأت الجميع وتفوقت على نفسها ، تغطيات مباشرة ،حوارات ، تحليل، مقابلات، أخبار ،أشبعت شغف المواطن الجنوبي.

 

كما وجه ألف تحية لربانها الأستاذ عبدالعزيز الشيخ وكل طاقمها الذي يبذل الغالي والنفيس لتخرج بهذه الحلة التي أرضت المتابع الجنوبي وأصبحت الرقم واحد في قائمة المفضلة.

 

 

وهنا يكمن دور القيادات المبدعة في تطوير وتقدم الجنوب، وأحد الأمثلة المشرفة على هذا الدور وهو الأستاذ عبد العزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة التلفزيون بالمجلس الانتقالي، والذي أثبت كفاءته وجدارته في إدارة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بشكل متميز ومحترف.