أخبار المحافطات

تفاصيل رسالة الناطق الرسمي لقبائل حضرموت للمكونات الحضرمية بالرياض


       

وجه الناطق الرسمي لحلف قبائل حضرموت الأستاذ الكعش سعيد سالم السعيدي رسالة لأعضاء وفد المكونات الحضرمية المتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية الشقيقة حاثًا اياهم غلى ان يكونوا على قدر حجم حضرموت الأرض والإنسان وتغليب مصلحة شعبها ، وان يكون لهم رؤية واضحة المعالم مستمدة قوتها من تاريخ حضرموت وعراقتها ومكانتها التاريخية والجغرافية والاقتصادية والاجتماعية.. وأن يكونوا دعاة سلام واخاء لمن يريد تلك السمات واقوياء وغير متهاونين لمن يريد لحضرموت الضم والالحاق والتبعية، وعدم التفريط بثوابتها المتوافق عليها في مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

 

وجاء في الرسالة :

 

بسم الله الرحمن الرحيم:

 

اخواني اعضاء وفد حضرموت الموفد إلى المملكة العربية السعودية كونوا على قدر حجم حضرموت الأرض والإنسان في طرحكم وغلبوا مصلحة حضرموت وشعبها في الداخل والمهجر على كل شئ، وان يكون لكم رؤية واضحة المعالم مستمدة قوتها من تاريخ حضرموت وعراقتها ومكانتها التاريخية والجغرافية والاقتصادية والاجتماعية.. كونوا دعاة سلام واخاء لمن يريد تلك السمات واقوياء وغير متهاونين لمن يريد لحضرموت الضم والالحاق والتبعية..

 

اخواني وابائي الحضارم في الداخل والخارج ينظرون إليكم نظرة الحرص على حضرموت ومستقبلها وأمنها واستقرارها فلا تفرطوا في ثوابتها ومشروعها  الذي  كان محل إجماع كافة القوى الحضرمية بميثاق الشرف لمؤتمر حضرموت الجامع..

 

أجعلوا من تمثيل وفد حضرموت التفاوضي تسوده المشاركة لكل القوى الحضرمية الحاملة لمشروعه من الكوادر الكفؤة والعلمية والمتخصصة ورجالات الحل والعقد ولاتنسوا مشاركة الشباب والمرأة..

 

في الأخير ثقوا أن شعبكم في حضرموت معلق آماله بعد الله عليكم لإنصاف حضرموت العادل وسلوك كل السبل لجعلها تعيش في رخاء وأمن واستقرار وتحفظ حق الجوار والأخاء..