أخبار وتقارير

بيان المؤتمر الشعبي يكشف حقيقة اللقاء مع الانتقالي


       

 

 أصدرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برئاسة المهندس أحمد بن أحمد الميسري، بيانا توضيحي وفيما يلي نصه: 

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

طالعنا في تحضيرية المؤتمر الشعبي العام الجنوبي، ما يتم تداوله عن لقاء جمع تحضيرية المؤتمر الشعبي العام الجنوبي برئيس مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ونود التوضيح بإن ذلك لا أساس له من الصحة، وأن من تم اللقاء معهم لا يمثلون إلا أنفسهم كما سبق وأوضحنا ذلك، وهم بدر معاون وسيف سعيد، رئيس فرع المؤتمر بمحافظة الضالع، وقد تم تجميد عضويتهم في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي لمخالفتهم القرارات التنظيمية، أما بقية من حضر اللقاء ليسوا من الأساس أعضاء في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي.

 

ان تحضيرية المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وهي توضح حقيقة هذا اللقاء المبني على الأكاذيب، فإنها تؤكد على أن هذا السلوك الذي ينتهجه الانتقالي في محاولته المستمرة لاحداث اختراق في صفوف المؤتمر، لا ينم إلا عن عجز وشعور بالفشل، بعد أن أعتقدوا بحساباتهم الخاطئة، أن نفير اغسطس 2019 وإخراج رئاسة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بقوة المدرعات الإماراتية، سيمكنهم من خلخلة صفوص المؤتمر وتساقط قيادته وأعضاءه، وهو ما أثبتت الايام عدم صحته.

 

ولهذا لا نستغرب قيام الانتقالي بفبركة استحقاقات سياسية زائفة، عبر هكذا لقاءات لا وزن سياسي وشعبي لها، فمن دأب على الإدعاء دون خجل بأنه مفوض من الشعب، لن يجد حرجا من أن يزيف كذبة جديدة ويصدقها. 

 

ونجدها هنا فرصة، لنحيي ونشيد بقيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام، على مواقفهم الوطنية وثباتهم في وجه كل وسائل الترهيب والترغيب، واصطفافهم خلف رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي.