أخبار المحافطات

المؤتمر الجنوبي بشبوة يدين استغلال اسمه في حوار عدن


       
أصدر المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة بيان ادان فيه مشاركة اشخاص باسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي وتوقيع الميثاق الوطني الجنوبي.
 
وجاء في البيان :-
 
 
بيان من قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة 
==================
 
 
اطلعت قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة على ماسمي بالحوار الجنوبي والذي انعقد بعدن تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
ذكر فيه مشاركة عدد من المكونات الجنوبية.. وهي في الاصل تابعة او موالية للانتقالي وتم تفريخها من مكوناتها الاساسية. 
ونعتبر ما جرى من حوار مسرحية وكأن الانتقالي يحاور نفسه وهذا اسلوب ينم عن عدم جدية في بناء حوار حقيقي يفضي الى حل المشكلات وتقريب وجهات النظر..
 
وعليه فأننا في قيادة المؤتمر الجنوبي شبوه نلتزم بما صدر من مكتب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي معالي المهندس أحمد بن أحمد الميسري بعدم المشاركة في هكذا حوار عبثي.
 
ونؤكد رفضنا واستنكارنا وشجبنا للطريقة التي تمت في ادخال اشخاص لم يكونوا مرشحين بصورة رسمية من رئيس اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الجنوبي ونعتبر ما قام به بدر معاون غير شرعي ومخالفة تنظيمية وادعاء باطل يستوجب من قيادة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي اتخاذ الاجراءات التنظيمية ازاء هذه المخالفة..
 
اننا في قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة نقدر الجهود الوطنية والتنظيمية لرئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي ونعلن تمسكنا بكل ما يصدر عنها من توجيهات وقرارات..