أخبار وتقارير

بن لزرق يرفض إهانة العزي البالغة إلى اليمنيين


       

رفض الصحفي فتحي بن لزرق تغريدة القيادي الحوثي حسين العزي، مؤكدا أنها إ‎ساءة بالغة للشعب اليمني بأجمعه، لم يكن الشعب اليمني منحطاً طوال تاريخه وكل الاجيال السابقة كانت عظيمة ونبيلة وكلها قيم وفاضلة فكيف تجروء ان تسيء لاهلنا بهذا الوصف القبيح؟.

 

وقال القيادي بجماعة الحوثيين حسين العزي ‏المراكز الصيفية التي تنتشر بكل حي وعزلة وقرية ومدينة هي من أجل نعم الله على مجتمعنا ذرفت دموعي وأنا أرى جيلا كاملا لايشبه أجيال الإنحطاط في شيء (جيل يتربى على حب الله والأهلين والبلد ويلتقي على العلم والشيم والقيم والإخاء وعلو الهمم.


مضيفا : هذا الجيل بحق هو من سيملأ اليمن محبة ونهضة وسعادة، و‏إني أرى جيلا نادرا واستثنائيا جيلا يزهو بالعلم ومعالي الأمور وينجو من كل اسباب الفرقة والضياع والانحطاط فلا مذهبية ولاحزبية ولا مناطقية.

 

الجميع هنا يتنفسون يمناً عزيزا وشعبا مجيدا وينبضون إخاءاً كما لوكانوا قلباً واحداً هذا الجيل راقٍ جدا ويبشر بيمن خالٍ من الأحقاد(يمن مهيب وسعيد)


واردف: ‏في ظل هذا الجيل أؤكد لكم بأن الخارج لن يكون في مقدوره تعيين الرؤساء في اليمن كما كان يفعل في نصف قرن مضى وأيضا لن يكون من المتاح رؤية شخص من طراز هادي والعليمي أوأي هزيل أوعميل أوفاسد على سدة الحكم في اليمن.. سوف ترون فقط رجالا عظماء يسابقون الزمن للنهوض ببلدهم، حقا إنه إنجاز رائع.