أخبار المحافطات

محور علب يتهم المليشيا الحوثية بنشر شائعات عن اعتقال قائده


       

نفت قيادة محور علب الأخبار المنتشرة عن قيام قيادة التحالف باعتقال قائد المحور اللواء ياسر مجلي.

حيث أكد قائد محور علب اللواء ياسر مجلي، أن الأخبار الصادرة عن المليشيا غير صحيحة، وأن المليشيا تلجأ لنشر الشائعات والأكاذيب حتى تحقق لها انتصار معنوي مكذوب.

وكانت بعض وسائل إعلام حوثية قد  تداولت اخبارًا كاذبة عن قيام القوات السعودية بسجن قائد محور علب قائد اللواء 63 مشاة اللواء ياسر مجلي  

وقال المركز الإعلامي لمحور علب نقلا عن قائد المحور أن ما تم نشره من أخبار غير صحيح، وطمأنت قيادة المحور جميع أبناء اليمن الأحرار في الداخل والخارج ، وضباط وأفراد محور علب وجبهات صعدة ، بأن القائد البطل اللواء ياسر مجلي  متواجد في الخطوط الأمامية لمواجهة المليشيا الحوثية.

وقال اللواء ياسر مجلي أن مليشيات الحوثي تلجأ لافتعال الأكاذيب ونشر الشائعات عندما  تعجز عن المواجهه في الميدان، من أجل رفع معنويات أفرادها المنهارة وتحقيق انتصار معنوي وهمي.

وأضاف اللواء مجلي بأن أبطال محور علب متواجدون في الخطوط الامامية وثابتون في متارسهم من أجل مواجهة صلف المليشيا الحوثية، وأن الأبطال جاهزون لتنفيذ أوامر قيادة المجلس الرئاسي وقيادة وزارة الدفاع.

وتأتي هذه الإشاعة ضمن مئات الشائعات والأكاذيب التي تصدر من المطابخ الاعلامية للمليشيات الحوثية بهدف اضعاف معنويات الأبطال في الجبهات وتثبيطهم في مواجهة الحوثي.