أخبار المحافطات

حشود غفيرة تحتشد بمخيم أسرة الباني شهيد العيد وتطالب بمحاسبة الجناة


       

استمر توافد القبايل والعشائر من بيحان وخارجها الى المخيم الذي يقيمه ابناء القبائل والعشائر في بيحان للمطالبة بالقصاص من قتلة الشيخ الشهيد عبدالله الباني ومن يقف خلفهم في وسط مدينة بيحان.

وتوافد المواطنين المعزيين والمتضامنين والمعتصمين مع اسرة شهيد العيد منددين بهذه الجريمة النكراء ومطالبين الجهات الرسمية في المحافظة تحمل المسؤولية وسرعة تحويل القضية للقضاء ومحاكمة الجناة وتقديمهم للعدالة انتصارا لهذه الدماء البرية التي سفكت دون وجه حق في يوم عيد المسلمين.

وقدمت الوفود الزائرة لهذا المخيم من مديريات العلياء بيحان وعسيلان وعين وشهد مخيم الاعتصام في يومه الثالث حضورا لافتا وتنديد واسع من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وجميع الحاضرين ثم تحدث والد الشهيد، الحاج عبدالله عبدربه الباني بانهم قطعوا طريق ولده واتوه من الخلف وضربوه بصورة مباشرة باكثر من ثلاثين طلقة رصاص في جسمه ولم يبقى لديهم من جثته الا هيكل عضمي بدون لحم من كثافة النار التي اطلقت على جسد ولده، داعيا الجهات الرسمية الى سرعة محاكمة الجناة والانتصار للدماء البرية التي سفكت بدون وجه حق في يوم عيد المسلمين.

وشهد مساء هذا اليوم حضورا كبير لقبائل واهالي وادي الخير الى مخيم الاعتصام، واعلن الحاضرون الى المخيم تضامنهم الكامل مع اسرة الشهيد وضرورة محاسبة القتلة.