أخبار وتقارير

العلهي يستنكر الهجوم على رجال أبين: فمالكم كيف تحكمون!


       

علق الكاتب منصور العلهي، على هجوم بعض الأشخاص على رجال أبين، أثناء مسعاهم لتحرير اللواء فيصل رجب.

 

وقال: بجهود شخصية وشعبية تحرك عدد من رجال أبين من مختلف قبائلها صوب صنعاء في محاولة منهم للمطالبة بإطلاق سراح القائد فيصل رجب..

 

وندد: وبمجرد تحرك الوفد كتب البعض مهاجماً الوفد بحجة أن القائد فيصل رجب سيطلق سراحه عبر تبادل الأسرى...  وكال البعض الآخر الشتائم لوفد قبائل أبين دون مبرر...!

 

وأكد: القائد فيصل رجب ليس شخصية عادية بل قائد عسكري له بصماته التي تركها في مختلف ميادين وساحات النزال دفاعاً عن الوطن ومكتسباته.. ولم يخن القسم العسكري وظل مخلصاً لهذا القسم وللوطن الذي تتقاذفه المؤامرات والصراعات...!

 

وأشار: ولايتسع المقام للتطرق لنضال القائد فيصل رجب ونترك ذلك للتاريخ والأجيال..

 

وأكمل: كان الأولى بمن هاجم وفد أبين الذي أعاد للواجهة اسم القائد فيصل رجب وجعل الأقلام تتناقل ذلك الإسم في كل المواقع الإخبارية أن يتحدثوا ويكتبوا عن سبب إستثناء القائد بن رجب من صفقة التبادل التي شملت ناصر منصور ومحمود الصبيحي...!

 

وأوضح: ويفترض أن يوجه هؤلاء المنتقدين لتحركات وفد أبين القبلي أقلامهم وهجومهم لفريق التفاوض الذي زايد ونافق وأختار (أطفال عفاش) الذين ليس لهم أي رصيد نضالي إلا أنهم من عائلة عفاش التي أكلت الأخضر واليابس ونهبت خيرات الوطن...!

 

وذكر: هاجموا فريق التفاوض الذي اختار اولاد عفاش ليكونوا ضمن تبادل الأسرى الى جانب ناصر منصور والصبيحي وتجاهلوا ذلك القائد الفذ الذي أرعب الأعداء والخصوم...!

 

وأضاف: ونعيد للأذهان الحقيقة التي يتجاهلها الكثير ممن ينتقدون وفد أبين القبلي بأن (أولاد عفاش) الذين فضلوهم على القائد الهمام لم يتم أسرهم في ميادين القتال..! 

 

واستطرد: بل كانوا في صفوف المليشيات الحوثية يقاتلون الى جانبها ويمطرون المحافظات الجنوبية بصواريخهم وقذائفهم المحرقة...!

 

واستنكر: فمن أحق ان يطلق سراحه أولاً: أولاد عفاش الذين خانوا الوطن؟؟  أم القايد فيصل رجب الذي أسر وهو في مقدمة المدافعين عن هذا الوطن...؟

 

واختتم: فمالكم كيف تحكمون...؟!