أخبار المحافطات

أمن خنفر يصدر بيانا حول قضية مقتل مليكان وبن سبعة


       

 

أخلى أمن مدينة خنفر أبين ممثلة بمدير أمن المديرية النقيب/ علي سالم الصهيبي، في بيان له، مسئوليته في البت في قضية قتل حصلت بالمنطقة صباح اليوم الاثنين.

 

وقال النقيب/ علي الصهيبي في بيانه، إنهم وللأسف الشديد لم يتمكنوا من استلام مهام عملهم في المديرية حتى يومهم هذا، وعليه فأنه يطالب مدير عام الأمن بأبين أبو مشعل الكازمي وقائد الحزام الأمني بأبين عبداللطيف السيد أن يتحملوا مسؤوليتهم تجاه هذا القضية الحساسة وعليهم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بأسرع وقت ممكن.

 

 جاء البيان نصه كالتالي:

 

 

بيان صادر عن مدير أمن خنفر النقيب الصهيبي 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد ابن عبد اللاه وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :

 

تابعنا تطورات الحادث المؤسف الذي حصل يومنا هذا الاثنين الموافق ٢٤ أبريل ٢٠٢٣ م الذي راح ضحيتها كامل فضل محمد بن سبعه اليافعي من أبنا مديرية خنفر جعار والتي كانت على اثر حادثة قتل سبقتها راح ضحيتها أنور مليكان في اشتباك مسلح قام به كامل و ناصر سبعه اردى مليكان قتيلا ، جاء ذلك على مشكله شخصية حصلت بينهما جاري التحقيق فيها .

 

وإننا في هذا البيان الصادر عن مدير أمن مديرية خنفر محافظه أبين نترحم أولا على اروح الفقيدين وعزائنا لأسرة بن سبعه ومليكان سائلين المولى عزّ وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان أنا لله وانا الية راجعون.

 

وإننا ندعو في بياننا الاخ العميد ابو مشعل الكازمي مدير امن محافظة ابين ولأخ القائد عبداللطيف السيد قائد حزام ابين ، بكونهم أصحاب السلطة العليا في مديرية أمن خنفر ابين والذي نحن على قياداتها ولم نتمكن مع الاسف الشديد من إستلام مهام عملنا في المديرية حتى يومنا هذا.

 

لذا نرجو من إدارة أمن أبين وحزامها الأمني المتمثلة في "الكازمي" و "السيد" ان يتحملوا مسؤوليتهم تجاه هذا القضية الحساسة وعليهم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بأسرع وقت ممكن.