أخبار المحافطات

تهاني قائد القوات المشتركة لحماة الوطن في محور أبين


       

 

قام الاخ/ اركان القوات المشتركة محور ابين... قائد اللواء 103 العميد الركن / عبدالقادر علي محمد الجعري بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية المنظوية ضمن تشكيلات القوات المشتركة، وهذه الزيارة تأتي في سياق الاطلاع على أحوال المقاتلين في يوم عيد الفطر المبارك والاطمئنان على حماة الوطن من الوية القوات المشتركة محور ابين.

 

واطلع من خلال الزيارة على الجاهزية القتالية لدى الوحدات، وحث المقاتلين على اليقظة والحذر الدائم لما من شانه الحفاظ على الممتلكات الوطنية كحق مكتسب لمصلحة الوطن العليا.

 

كما اعرب الاخ/ اركان المحور عن شكره وامتنانه وأشاد بالمستوى الرفيع والحضور اللافت في اول ايام عيد الفطر المبارك وقام بتهنئة المقاتلين بهذه المناسبة الدينية الكريمة ونقل لهم تحيات قائد القوات المشتركة والقيادة العليا في وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الرابعة.

                                              

الجدير بالذكر ان مثل هذه الزيارات في المناسبات تعكس الدور الايجابي وتشحذ الهمم لدى المقاتلين وترفع من معنوياتهم مهما قست الظروف بل وتزيد من عزائم المرابطين في المواقع والاستعداد الدائم للتعامل مع أي طارئ.

 

وفيما اعرب المقاتلون عن شكرهم الجزيل لقيادة المحور على تفقدهم في اول ايام العيد وتبادل التهاني والتبريكات ومشاركتهم فرحة العيد.

 

رافقه في هذه الزيارة كلا من العقيد الركن / علي محمد الدوري رئيس عمليات اللواء 39 مدرع والعقيد ركن /سند هيثم ركن تدريب المحور والعقيد ركن / عادل بجاش قائد كتيبة المشاة الاولى في اللواء 103 مشاة.