أخبار وتقارير

مقراط يعلق على جهود استقبال الأسرى وينتقد غياب مسؤولين بأبين


       

قال الصحفي علي منصور مقراط أن ساعات قليلة تفصلنا عن استقبال الأسرى الأبطال وعلى رأسهم وزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي ووكيل جهاز الأمن السياسي اللواء ناصر منصور هادي.

واعتبر مقراط هذا اليوم يوما تاريخيا مهما في وجدان الشعب اليمني والشارع الجنوبي تحديدا حيث سنرى فيه البطل اللواء محمود الصبيحي وناصر منصور بعد غياب طويل تعدى ثمان سنوات.. لكنه تسائل عن سبب تأخير الافراج عن الاسير البطل اللواء فيصل رجب وعن موعد الإفراج عنه من الأسر
لافتاً أن اللواء رجب رمز عسكري جنوبي من العيار الثقيل ويتمنى أن لايطول الإفراج عنه من اسره

وذكر الإعلامي العسكري ورئيس صحيفة الجيش الصحفي العميد علي منصور مقراط اتابع مراسيم التحضيرات لاستقبال هؤلا الابطال واحيي جهود معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري الذي سخر كل جهوده لهذا الحدث واجتمع امس بالقيادات العسكرية لهذا الغرض كما أحيي قيادات ورجال الصبيحة وعلى رأسهم محافظ لحج اللواء أحمد تركي على الترتيبات اللازمة لاستقبال ابنهم البطل محمود الصبيحي. في الوقت نفسه أعاتب قيادات ومسؤولي محافظة أبين وعلى رأسهم المحافظ ابوبكر حسين الذي للاسف لم نرى لهم أية ظهور لاستقبال الأسير البطل ناصر منصور هادي أو موقف بحده الأدنى تجاه تعثر الإفراج عن الاسير البطل فيصل رجب.

لكنه استدرك قائلاً صحيح هناك بعض القادة العسكريين من الصف الثاني يجتهدون امثال اللواء أحمد البصر والعميد الخضر مزمبر والعميد سامي السعيدي واخرين ، لكن السؤال اين البقية الصامتة الغائبة عن حدث مهم بهذا المستوى الرفيع ولو من قبيل ذرة الوفاء والعرفان اخلاقياً وإنسانيا.