أخبار وتقارير

علاج المناضل حسين.. قرارات لملس الإنسانية ترسخ جماهيريته «تقرير»


       
في لفتة إنسانية من أحمد لملس محافظ عدن، قرر وزير الدولة التكفل بعلاج الناشط في الحراك الجنوبي الأبيني الوالد فضل حسين، بعد معاناته من مشكلة صحية تستدعي إجراء عملية جراحية في إحدى قدميه.
 
 
المحافظ تحمل وبشكل سريع نفقات علاج المناضل فضل حسين، وكلفت توجيهاته إدارة مستشفى السعيدي بتقديم كافة التسهيلات والرعاية الطبية حتى تمام تعافيه، وتغطية كامل نفقات علاجه وزراعة المفصل المطلوبة.
 
 
ورغم ابتعاد الموقف عن الإعلام، إلا أنه تسلل إلى الجماهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ليلقى ترحيب وإشادة جارفة من المواطنين والناشطين امتنانا للموقف الإنساني والوطني لمحافظ عدن، والذي لم يكن الأول من نوعه.
 
 
إن مواقف المحافظ لملس على مدار السنوات الماضية، تثبت معدنه الأصيل ورحابته مع المواطنين وقربه مع المحتاجين منهم دون حواجز انعكاسا لحرصه واهتمامه على رعاية الجميع وخصوصا المناضلين والثوار الذين ضحوا بأرواحهم وصحتهم لأجل القضية الوطنية.
 
 
والحقيقة أن مواقف المحافظ لملس منذ توليه مسؤولية عدن وحرصه على إنجاز مشاريع تنموية وخدمية وتحسين القطاعات الأساسية ورفع الموارد الإيرادية ما هي إلا مواقف إنسانية حرصا على السكان المرهقين من الظروف المعيشية واقترابا من أصواتهم واحتياجاتهم.