أخبار عدن

في ختام دورة تدريبية الجريري.. أي عمل ناجح لابد ان يسبقه خطة عمل استراتيجية


       

أوضح مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري أن أي عمل ناجح لابد ان يسبقه خطة عمل استراتيجية قصيرة او متوسطة المدى أو طويلة المدى تحقق الاهداف التي تم وضعها مسبقاً ، حيث يجب على من يضع الاهداف ان يعرف كيفية تحقيق اهدافه من واقع ما حققه من خلال المؤشرات التي تعتبر الحاكمة في عملية التأكد من تحقيق هدفك من عدم تحقيقه في أمور كثيرة.

 

جاء ذلك في سياق كلمته التي القاها د. صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن على المشاركين من كوادر الشركة في دورة إعداد وتنفيذ الخطط الاستراتيجية والتي جرى تنظيمها على مدى اسبوع في مركز التدريب والتأهيل وتحت إشراف إدارة الموارد البشرية بالشركة.

 

واضاف الجريري: " نحن كقيادة نهتم بزيادة مهارات وامكانيات موظفينا وذلك عبر إقامة الدورات بشكل مستمر حيث تعد عاملا مهما جدا في تطوير وتعزيز مهارات المشاركين فيها واكتساب المهارات النوعية الحديثة لكل موظفينا بما يخدم الشركة وبما يخدم الاداء العام في الشركة وتطويرها فالعالم يتغير بصورة سريعة والتطورات العلمية المتسارعة تحتاج مننا مواكبة هذه التطورات من خلال التدريب والتأهيل للموظفين" .

 

واختتم الدكتور الجريري كلمته بتقديم التهاني للمشاركين في الدورة متمنياً بان يكونوا قد حققوا اقصى فائدة ممكنة من مخرجات الدورة التي قامت بترتيبها إدارة الموارد البشرية وبالتنسيق مع مركز التدريب والتأهيل كما تم تحديد أهمية الدورة والترتيب لها مع إدارة الإحصاء والتخطيط وبعد تنفيذ ورشة عمل شارك فيها متخصصين من قيادات وأفراد الشركة حيث حددت الخطوط العريضة للخطط الاستراتيجية والتي تم رفدها بمواد علمية للاستفادة منها في التطبيق العملي عند اعداد الخطط الاستراتيجية للشركة، مهنئا الجميع بشهر رمضان الكريم.

 

عقب ذلك جرى تكريم المشاركين في الدورة وتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة من قبل الدكتور صالح الجريري .

 

يشار إلى أن دورة إعداد وتنفيذ الخطط الاستراتيجية قد أقيمت خلال الأسبوع الماضي في مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط عدن بمشاركة 20 متدرباً من مختلف مدراء ونواب مدراء الادارات ورؤساء الاقسام في الشركة.