أخبار عدن

د. الجريري .. العمل مستمر في عملية تطوير وتحديث كافة اصول وممتلكات الشركة بعدن


       

اكد مدير عام فرع شركة النفط بالعاصمة عدن على اهتمام قيادة الشركة بعملية تطوير وتحديث كافة اصول وممتلكات الشركة وبما يلبي تطلعات المواطنين من طبيعة الخدمات النفطية التي تقدمها الشركة الوطنية الرائدة والمتميزة.

 

جاء ذلك خلال قيام الدكتور صالح الجريري، صباح امس الخميس بزيارة تفقدية إلى كلً من منشآت البريقة النفطية ومحطة البريقة والواقعتين في مديرية عدن الصغرى "البريقة" والتابعتين للشركة ، حيث اطلع الدكتور الجريري على سير العمل في المنشآت واستمع من موظفي الشركة في المنشآت لبعض همومهم وتطلعاتهم الهادفة للارتقاء بمستوى العمل والاداء العام للمنشأة والشركة.

 

في سياق الزيارة تفقد الدكتور الجريري ايضاً سير العمل في محطة البريقة ، حيث وجه المختصين في الشركة بضرورة إعادة ترميم المحطة وصيانتها لتواكب باقي محطات الشركة شكلاً ومضموناً واداءاً.

 

كما شدد على ضرورة إنجاز العاملين كافة الأعمال المرتبطة بهم في المدة الزمنية المحددة، لافتاً إلى أن محطة البريقة تشكل بوجودها أهمية خاصة من حيث مساهمتها في تموين صغار المستهكلين من المواطنين بالمشتقات النفطية ، مؤكداً في ذات الوقت على اهتمام وحرص قيادة الشركة في الحفاظ على أصول الشركة وممتلكاتها والاهتمام بإعادة تأهيل مايلزم تأهيله منها لضمان إستقرار عملية تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية وتلبيه حاجة المواطنين من المشتقات النفطية اولا باول.