أخبار عدن

المسؤولون يتضافرون الجهود لتطبيق قرار معين في موانئ عدن


       

تم تطبيق قرار رئيس الوزراء رقم (١) لسنة ٢٠٢٣م، صباح اليوم، في ميناء المنطقة الحرة وميناء المعلا بعدن، تحت إشراف ومتابعة الأستاذ نورس فريد بركات، القائم بتسيير أعمال مدير عام هيئة تنظيم شؤون النقل البري - فرع عدن، برعاية معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، واهتمام وتوجيهات من القائم بأعمال رئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل معوضة، الذي شدد على ضرورة تطبيق قانون رئيس الوزراء الذي قام بعكسه وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس الى الجهات الأمنية لبدء تطبيقه.

حيث تواجد الأستاذ نورس بركات صباح اليوم في ميناء المنطقة الحرة لتنفيذ القرار القانوني، ومراقبة سير العمل في الميناء، بالاشتراك مع موظفي فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري - عدن.

كما توجه بركات بعد ذلك الى ميناء المعلا لتنفيذ القرار ومتابعة سير العمل تجنباً لاي عراقيل او اشكاليات قد تحدث.

ومن جانبه عبر القائم بتسيير أعمال مدير عام هيئة تنظيم شؤون النقل البري - فرع عدن عن شكره وتقديره لتعاون الجهات الأمنية ومدير شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي والعميد عبدالسلام العمري مع موظفي فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري - عدن في تطبيق قرار رئيس الوزراء، وتنفيذ توجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن.

حيث يعتبر الجهاز الأمني هو العمود الفقري الذي يحمي مؤسسات الدولة وينفذ التوجيهات القانونية على حد تعبيره.. كما شكر موظفي فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري - عدن على مدى حرصهم في تنفيذ القرار وتعاونهم على رفع مستوى فرع الهيئة - عدن.