شكاوي الناس

دعوات للتضامن مع المستثمر العبادي المستولى على أرضه في عدن


       

دعا المستشار فريد المجرحي كل الاقلام الشريفة للتفاعل مع مظلومية المستثمر العبادي والذي تم الاستيلاء على ارضه الواقعه في عدن پئر فضل والتي اشتراها من حر ماله وموثقه في السجل العقاري وعنده كل الوثائق الثبوتية من بداية العام ١٩٩٠م وبها مصنع وبيت يتبع المستثمر وشركائه من بداية التسعينات .

 

اشترت شركة نيو ستارت التابعة لأمين الذراع أرض من أحد شركاء العبادي عبر وكيله بوثائق صحيحه وسليمه  وتم التحايل وتغيير والغاء وصرف من قبل الاسكان للشركة الوهمية التابعه لامين الذراع.

 

وكل هذا الاجراءات الغير سليمه الهدف منها الاستيلاء على أرض العبادي والشركاء الاخرين . في تمثيليه هزيله ابطالها هوامير الفساد في الاراضي والسلطة المحلية عدن .

 

اتجه العبادي القضاء واصدرت النيابه أمر بايقاف البسط والعمل في الأرض حتى يتم الفصل رفض محافظ عدن حامد لملس شريك امين الذراع في الاستيلاء على أرض العبادي وامر الامن بحماية المغتصب للأرض وجهة النيابة شكوى للنائب العام نصت على أن المحافظ لملس رفض أمر الايقاف الصادر من قبلهم .

 

وجه النائب العام المحافظ ومدير الامن عدن بضرورة إيقاف العمل وتنفيذ أمر النيابه رفض محافظ عدن ومدير الامن عدن قرار النيابة واعطوا أمر بحماية الباسط والمغتصب شركة نيو ستارت التابعه لامين الذراع ولازال يعمل في أرض العبادي بحماية من يفترض أن يحموا حقوق الناس من الاعتداء رميين باحكام واوامر القضاء عرض الحائط.


وقال المجرحي أن السكوت على هذا الظلم في عدن والذي يطال رجل مسالم قضاء عمره كله في المهجر يعد جريمة كبرى لا يجوز السكوت عليها.


واختتم المجرحي دعوته لمحافظ عدن حامد لملس وكل القيادات العسكرية الجنوبية التي تشارك في الاستيلاء على حقوق المستظعفين  أن يحترموا القانون فهم خُدام  لهذا الشعب العظيم الذي ضحى بالشهداء ليتم تاسيس دوله ذات نظام وقانون الناس سواسيه امامه.
لملس والشعيبي شركاء للذراغ في ظلم العبادي.