أخبار المحافطات

صالح: التصدي لأي محاولات تريد زعزعة أمن واستقرار حضرموت


       

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن / طارق محمد عبدالله صالح رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ، خلال لقاءه اليوم بمكتبه بالمخا بمحافظة تعز ، الشخصية القيادية والاجتماعية وكيل محافظة الحديدة ووكيل محافظة حضرموت الشيخ / يحيى جعفر باجري.

على أهمية الحفاظ على أمن وإستقرار حضرموت وتجنيبها الصراع السياسي والعسكري ، مشيراً إلى أهمية توحيد الرؤى وكلمة المكونات السياسية والاجتماعية وكافة شرائح المجتمع لأبناء حضرموت لما لها من أهمية في التصدي لأي محاولات تريد زعزعة أمن وإستقرار حضرموت.

مؤكدًا وقوفه مع تلك الجهود لما تمثله حضرموت على المستوى اليمني من عمق حضاري وتاريخي وثقافي واجتماعي ، واعتبرت إنموذجا بما قدمته وتقدمه خلال هذه الأزمة وكانت حضنا دافئا لأبناء جميع المحافظات المتأثرين بالصراع والكل مدينًا لها. 

مؤكدًا أن حضرموت تشكل أيضًا في الوقت الراهن إنموذجا في العمل الإداري المؤسسي في إدارة نشاطها عبر المؤسسات المختلفة .

 وعبر عضو مجلس القيادة الرئاسي/ طارق محمد عبدالله صالح ، عن تقديره للجهود الذي يبذلها الشيخ / يحيى باجري في توحيد رؤية أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم وشرائحهم الاجتماعية لتجنيب حضرموت الصراع السياسي والعسكري  ولقاءاته مع الجهات ذات العلاقة للحفاظ على أمن وإستقرار حضرموت، كشخصية قيادية وطنية لها ثقلها في المجتمع الحضرمي .

وخلال هذا اللقاء عبر الشيخ / باجري عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مستعرضًا الأوضاع التي تمر بها حضرموت والمؤامرات التي تحاك بها لإدخالها في الصراع السياسي والعسكري التي كانت ولا زالت بعيده منه بفضل من الله ثم بفضل رجالها المخلصين وأبناءها الأوفياء التواقين للتنمية والأمن والاستقرار .