أخبار عدن

الجريري: تجهيزات مجمع الأمل نقلة نوعية لخدمة المواطنين


       

شارك الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط بعدن اليوم مع عدد من القيادات وفي مقدمتهم نائب وزير الإعلام حسين عمر باسليم ووكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ومدير عام السياحة بالعاصمة عدن جعفر أبو بكر ، وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية .. في افتتاح مجمع الأمل التجاري والسياحي والكائن في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان والبالغ تكلفته حوالي "20" مليون ريال سعودي.

 

في سياق ذلك ، وعقب قص شريط الافتتاح ، اشاد الدكتور الجريري وفي تصريح صحفي له بما يحتويه مجمع الأمل من تجهيزات حديثة وتنوع متميز في مختلف الخدمات تعتبر نقلة نوعية في الخدمات المختلفة التي تقدم للمواطنين في مكان واحد.

 

كما جدد د. الجريري على دعم قيادة شركة النفط بعدن لرجال المال والأعمال والمستثمرين ومساعيهم لتحديث ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لاسيما في المجال النفطي ، خصوصاً وان المجمع كان قد احتوى على محطة لتزويد المواطنين بالوقود ، بالاضافة لمبنى مكون من ثلاثة طوابق ، يحتوي الطابق الأول على صالة استقبال لفندق الأمل ومحل للصرافة، ومحل حلاقة، وصيدلية، ومكتب للسفريات وهايبر ماركت تبلغ مساحته "350" متراً مربعاً ، كما يضم مبنى المجمع إدارة، واستراحة، وغرفة مراقبة، مرتبطة "بشبكة من الكاميرات لكل أقسام ومكونات مجمع الأمل والساحات الخارجية اضافة لموقف فسيح للسيارات ، ناهيك عن ذلك فان مبنى المجمع مزود بشبكة تكييف وكهرباء ومولدات كهرباء، وشبكة إنترنت فيبر عبر الأقمار الاصطناعية وشبكة إطفاء متكاملة للدفاع المدني فيما يشمل الطابق الثاني والثالث (أقسام وأجنحة فندق الأمل أربعة نجوم) .

 

الجدير بالاهتمام ان مجمع الأمل التجاري السياحي والذي يقع على مساحة (6400) متر مربع سيوفر ما بين (200-250) فرصة عمل للشباب والشابات من أبناء العاصمة عدن.