أخبار المحافطات

تنفيذية انتقالي زنجبار تقرر تغيير 3 مدراء


       

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار صباح اليوم الأحد بمقر المديرية اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير .

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار المناضل صالح سالم أبو الشباب كلمة استعرض فيها المستجدات على الساحة الجنوبية .

وأوضح أبو الشباب بأننا في مرحلة بحاجة إلى الوعي والعمل بين أوساط المجتمع والمساهمة الفاعلة في إيجاد الحلول المناسبة للقضايا اليومية للمواطنين في المديرية وتوفير الخدمات الأساسية من الجهات المختصة والمعنية في المحافظة .

وشدد أبو الشباب على تفعيل عمل المراكز في المديرية والتنسيق المباشر مع الهيئة التنفيذية في المديرية .

وأشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار المناضل صالح سالم أبو الشباب بجهود اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي الذي يعمل ليلاً ونهارا في خدمة القضية الجنوبية والوصول إلى نيل الاستقلال الناجز وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الحاضنة لكل أبناء الجنوب .

وطالب أبو الشباب مدراء الإدارات في الهيئة التنفيذية برفع التقارير عند نزولهم وكذا رفع التقارير الفصلية كل ثلاثة أشهر وتقرير متكامل عن الأنشطة نهاية كل عام .

وفي نهاية الاجتماع أقرت الهيئة على تغيير ثلاث مدراء إدارات وهم .:الإدارة الثقافية، والإدارة السياسية، وإدارة المرأة والطفل.