أخبار وتقارير

الصحفي أحمد ماهر يوجه رسالة مؤثرة للزبيدي: "هذه شكوتي إليك بعد الله"


       

وجه الصحفي المسجون أحمد ماهر رسالة للواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

 

وقال ماهر في رسالته على صفحته الشخصية "فيس بوك":" سيادة اللواء عيدروس الزبيدي ،معك الصحفي أحمد ماهر هل تتذكر لقائي بك في عام 2017،هل تتذكر عندما قلت لي أنا أراك بقناة الإخبارية السعودية، وأنت صحفي جيد  ولكن تنتقد الانتقالي وضد الجنوب ؟

 

وأضاف ماهر: " قلت لك وبحضور الصديق العزيز (محمد الغيثي) اني لست ضد الانتقالي ولا مشروع الجنوب ولكني ضد الفوضى و الظلم و العنصرية المناطقية والسجون السرية ونهب ممتلكات الناس فهل يرضيك هذا الظلم ؟ قلت لي لست مع هذه الأخطاء ونحن في مرحلة انتقالية وسوف تصحح كلها مع الوقت ونبني دولة جديدة"!

وتابع : "مرت السنوات و ظلمت في عدن وكأني كنت اعلم ماذا سوف يحصل معي لذلك كنت ادافع عن حقوق الناس" .

 

واستطرد الصحفي أحمد ماهر: "سياده اللواء عيدروس أعلم أني كنت أنتقد الانتقالي و الفوضى في عدن ولكني صحفي أعبر عن رائي ولست إر هابي ! تم اختطافي وتعذيبي وأجبرت علئ الاعتراف بااشياء لم افعلها" !و اليوم منعت من الوقوف أمام القاضي وذهبت عليا ثمان جلسات !ولا أعلم متئ سوف يدفع الظلم عني ومتى سوف أرئ العدل في عدن .

 

واستكمل : " سياده اللواء عيدروس أعلم أن كل القوات الموجوده في عدن لا تخضع الا ‘ليك وأنك القائد الأعلى المسؤول عنهم لذالك أرفع اليك شكوتي بعد الله  لعلي وعسى نجد العدل ! أريد فقط منك نقلي من سجن الحزم ( بئر أحمد  إلى المحكمه للوقوف أمام القاضي ".

واختتم  ماهر: "تتذكر عندما قلت لي إذا تعرضت للظلم أخبر (محمد الغيثي) فأنا اليوم اخبرك أمام الجميع لعلى رسالتي تصل اليك !لا أريد الا أقل حقوقي وهو الوقوف أمام القاضي فهل سوف تقف مع الحق وتنصر المظلوم مثل ماأخبرتني ؟ هذه قصتي و شكوتي اليك  بعد الله و انتظر منك الرد سياده اللواء ! فاأما ينتهي الظلم في عدن أو تستمر الفوضئ ! الحرية للصحافة

#الصحافة_ليست_ارهاب

#لا_لتكميم_الافواه_الصحفية

الصحفي المسجون ظلما احمد ماهر

26يناير2023