أخبار وتقارير

الصحفي المسجون أحمد ماهر يوجه رسالة قوية لزملائه: "اليوم ظُلمت أنا وبكره أنتم ومُضرب عن الطعام حتى الموت"


       

وجه الصحفي أحمد ماهر المسجون في عدن رسالة مهمة لنقابة الصحفيين وزملائه في المهنة والنشطاء.

 

وقال ماهر في رسالته على صفحته الشخصية "فيس بوك":  الأخوة نقابة الصحفيين، الزملاء الصحفيين الأعزاء الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي جميعالا تنسو قضيتي! ولا تتجاهلون النشر عني فاليوم ظلمت أنا وبكره انتم!.

 

 

وأضاف ماهر: "ماحدث لزميل لكم من ظلم وتعذيب في العاصمة عدن أمام أعين قيادة مجلس الرئاسة ومؤسسات الدولة أمر مؤسف ومحزن لكن هذا واقع عدن! حتى محاكمتي ممنوع من حضورها وإعطاء أقوالي للقاضي! وأنا مضرب عن الطعام حتى الموت واحتاج الى إجراء عملية جراحية ولا يوجد أحد مهتم لأمري للأسف الشديد!.

 

وتابع الصحفي أحمد ماهر: "أكتب واصرخ وللاسف الكثير يتجاهلون قضيتي! هنا أولا أعاتب الزملاء الصحفيين الذي كنت مقرب منهم واليوم يتجاهلون النشر عني ومتابعة تفاصيل قضيتي ومايحصل معي من ظلم"!

 

واستكمل: "فاذا تجاهلت الجهات المختصة الظلم الذي يحدث معي قد تكونو انتم مثلي في يوم ما فا الزمن لا يرحم  فاأنا اليوم وغدا أنتم وكل صوت حر مؤثر لا يخضع لتوجيهات المليشيات سيكون مصيرة السجن"!

 

واستطرد: "هيا معركتنا نقودها ضد الظلم والمليشيات فاما تنتصر حرية الراي والتعبير واما ينتصر الظلم وانا على يقين بالله ولن ينتصر الظلم! واعلمو أن كل صوت يكتب ويدافع عني وعن الحق يصلني!، وكل صديق مقرب تجاهل موضوعي أو ناشط لم يتحدث عني قد يظن أنه سوف يسلم من الظلم لانه سيف حاد لا يرحم احد!.

 

واختتم الصحفي أحمد ماهر رسالته بقوله: "النصر للصحافة وحرية الرأي والتعبير...والخزي والعار لمن سكت عن الظلم وباع قلمه وتخلى عن زميله! #الصحافة_ليست_ارهاب #لا_لتكميم_الافواه_الصحفية الصحفي المسجون ظلما احمد ماهر. يناير2023.