فيديو عين عدن

فيديو: كرامة لـ الزبيدي "غير عتبة بابك"..  وماحدث في مؤتمر "الصحفيين الجنوبيين" مسرحية سخيفة 


       
انتقد الكاتب الصحفي أحمد سعيد كرامة ما حدث في المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، من طريقة اختيار المرشحين بدون انتخابات حرة والاعتماد على التزكية، بالإضافة إلى تجاهل دعوة عدد كبير من أصحاب القلم الحرة والكلمة الصادقة .
 
 
وقال إن  جميع من شارك في المؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين مؤمنين بأهيمة باستعادة الدولة الجنوبية، ولكن لماذا نخرب هذه المناسبة المهمة بتصرفات صبيانية من قبل بعض الفاشلين".
 
 
جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره كرامة من شوارع العاصمة عدن ويظهر فيه مدى الدعاية الكبيرة للمؤتمر عن طريق نشر البانرات والملصقات على أعمدة الإنارة للترويج لهذا الحدث .
 
 
وأكد أن هذا التجمع الكبير، كان فرصة للحاضرين لإجراء انتخابات حرة لاختيار من يمثلهم في نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، موضحا أنهم أدخلوا أسماء هزيلة لا ترقى لهذه المناصب .
 
 
وتابع أن فرض الأسماء بهذه الطريقة جعلتكم تخسروا غالبية الموجودين وأضافتوا عداوة جديدة ، ما حدث خطأ كبير ، وأثبتت الأيام أن كل ما اتخذتموه من قرارات كانت خطأ للأسف الشديد.
 
 
ووجه كرامة رسالة إلى الزبيدي قائلا له : "غير عتبة بابك ياسيادة الرئيس الفريق الذي يعمل معك فشل على مدار سنوات وعمق الإنقسام الجنوبي".
 
 
وأوضح أن 80% ممن حضر المؤتمر  في قلوبهم غصة وحرقة كبيرة من هذه  التمثيليات والمسرحيات السخيفة قائلا: "خلوا الناس تنتخب، خلوا الناس تختار وحاسبوا المسىء وأشيدوا بالمبدع أو الناجح ".
 
 
يذكر أن عدد من المواقع ذكرت أن تكلفة المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وصلت إلى 5 مليون ريال سعودي وهو ما ظهر جليا في كمية الإعلانات للمؤتمر والضيوف الذين حضروا من خارج البلا.