أخبار وتقارير

منشور مشبوه يحاول استهدافه.. عدو الفاسدين كمال الحالمي يُرهب هوامير الأراضي


       
حاول بعض هوامير وناهبي الأراضي استهداف الشخصيات الوطنية من أجل تحقيق مصالهم في مواصلة نهب أراضي العاصمة عدن.
 
 
وفي منشور ممول مكذوب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم مستعار يدعى احمد سيف عبدالله العطيري استهدف وحدة التدخل لحماية أراضي ومخططات العاصمة عدن التي حمت أملاك الشعب الجنوبي وحققت انجازت شهد بها الجميع. 
 
 
الدافع لهذا المنشور الذي صاغه بعض تجار الحروب وناهبي أراضي ومكتسبات وخيرات شعب الجنوب هو محاولة فاشلة لتشويه الرموز الوطنية بعدما نجحت وحدة التدخل لحماية اراضي عدن بقيادة النقيب كمال الحالمي في مواجهة فسادهم والحفاظ على أملاك الدولة.
 
 
القائد النقيب كمال الحالمي  رد بكل ثقة على هذا الكذب قائلا: "اسالو أبناء العاصمة عدن وأبناء الجنوب واليمن كل الذين يترددون الى المعسكر كل يوم هل هذا حاصل معهم وكيف تتم معاملتهم من قبلنا".
 
 
وقالت عمليات وحدة التدخل إن لديها رقم شغال على مدار الساعة لاستقبال أي شكاوي أو بلاغات من المواطنين، مؤكدة أن هذا الأسم لم يوجد في سجلات الوحدة ولا في المراجع الورقية او الالكترونية للوحدة ونفت نفيا قاطعا ان شخص قد دخل وعامل بهذا الاسم .
 
 
يأتي هذا كما أكد المقاول ياسين الحريري أن هذا الكلام مجرد من الأخلاق وعاري من الصحة تماما وأنه قد تم حجزه وسجنه عدت مرات ولم يدفع ريال واحدا أو يبتزه احد و أن معداته يتم حجزها شهور ولم يفقد حتى مسمارا واحدا.
 
 
من جانبه المواطن علي صالح اليافعي أكد أن لديه عشرات المعاملات في معسكر وحدة التدخل و نفى هذا الكلام الذي جاء به الاسم المستعار المدعو أحمد سيف عبدالله إلى أن هناك جهات تحاول استهداف وحدة التدخل للعودة للعبث باراضي ومخططات وشوارع ومتنفسات العاصمة عدن .