أخبار وتقارير

الشيخ حميد الأحمر يستقبل قيادات الدولة بعزاء الشيخ صادق


       
استقبل الشيخ حميد بن عبدالله الاحمر واخوانه امس بمدينة الرياض جموع المعزون في وفاة فقيد الوطن الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر رحمه الله ، من مسئولي للدولة والشخصيات السياسية والاجتماعية والبرلمانية والمشايخ والعلماء وابناء الجالية اليمنية بالسعودية.
حيث نوه المعزون بالمواقف الوطنية التي اضطلع بها الفقيد طوال حياته الحافلة بالوقفات الرجولية والمأثر المشرفه المنحازة للشعب وقضاياه العادلة في مختلف المحطات التاريخية التي مر بها اليمن.
مؤكدين أن اليمن فقدت برحيله علما من أعلامها الكبار ، واحد رجاله الاوفياء ، ورمزا قبليا ومجتمعيا بارزا ، ومناضل جسورا من طراز نادر ، ظل متمسكا بجمهوريته ومدافعا عن المبادئ والقيم التي سار عليها والده المناضل الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر وابائه الاوائل اللذين استبسلوا في التصدي للامامة ونصرة الثورة والجمهورية.
كما اشاد المعزون بمواقف الشيخ صادق الاحمر الداعمة للحقوق العربية المشروعة وفي مقدمة ذلك قضية الشعب الفلسطيني.
من جهته عبر الشيخ حميد بن عبدالله الاحمر باسمه ونيابة عن إخوانه وكآفة ال الاحمر عن بالغ شكره وتقديره لكل من عزانا في وفاة فقيد الوطن سواء في الداخل او الخارج ، والتي كان لها أبلغ الأثر في تخفيف مصابنا الجلل ، داعيا المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء ، وان يحفظ يمننا الحبيب من كل مكروه .