أخبار المحافطات

المجلس الثوري في حجر يدشن خطته التنظيمية


       

تحت رعاية الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري وفي ساحة مكشوفة انعقد عصر امس السبت الاجتماع التنظيمي لمركز الصدارة لمجلس الحراك الثوري بمديرية حجر محافظة حضرموت في اطار تدشين الخطه التنظيمية للمجلس في العام الجاري وبحضور جماهيري كبير. وافتتح الاجتماع باي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي .
بعد ذلك القى الاستاذ محمد عمر باحسين نائب رئبس مجلس الحراك الثوري بمديرية حجر ورئيس اللجنه التحضيرية لاشهار مركز الصدارة كلمة رحب فيها بالحاضرين من الشخصيات الاجتماعيه واعضاء وانصار المجلس على حضورهم وتفاعلهم منوها الى اهمية اشهار المركز التنظيمي شاكرا قيادة المديرية والمحافظة على تدشين خطة اشهار المراكز الثورية بدءا من مديرية حجر مطالبا بالمزبد من الاهتمام بهذا المركز للاهمية .
بعد ذلك القيت قصيدة شعرية القاها الشاعر الشيخ محمد سالم بحمد باقطمي عدد فيها ادوار الحراك الثوري منذ بداية انطلاقه  مثنيا علي قيادة المجلس بزعامة الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس .
بعد ذلك القيت كلمة اللجنة المشرفة القاها الاستاذ جماع سالم بابادي رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية حجر نقل في مستهلها تحيات وتهاني المناضل فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري
وقيادة المحافظة ممثلة في المناضل صالح يسر النموري رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت ونائبه المناضل محمد عبدالله بامثقال لشئون الساحل  وبقية قيادة المحافظة والمديرية مؤكدا على اهمية تشكيل هذا المركز التنظيمي كأول مركز في المديرية وفقا والخطة التنظيمية شاكرا في كلمته الحاضرين على تفاعلهم الايجابي ومشاركتهم اجتماعنا هذا . 
وفي ختام كلمته تم إعلان اسماء قيادة المجلس على مستوى المركز بعد التوافق عليهم وذلك على النحو التالي 
1-محمد عمر محمد باحسين رئيسا
2-صالح علي بن شيخ  نائب الرئيس
3-سالم محمد عمر عبدالمانع امين سر المجلس 
4- امين عبدالله باحمدين رئيس الدائرة التنظيمية
5_احمد عمر الذيب بازغيب رئيس الدائرة السياسية 
6_حسن احمد شيخ باكور رئيس الدائرة الجماهيرية
7_محمد احمد باهادي رئيس دائرة الشباب والرياضة
8-خالد محسن بن حارث رئيس دائرة الحشد
9-مبارك احمد بالماح رئيس دائرة الصحة والاغاثة
10-عمرصالح العظمي رئيس الدائرة المالية
12-جمعه سالم باحمدين رئيس دائرة المراة والطفل 
13_محمد سعيد باحجري عضوا
14-عبدالله يسلم باعريم      عضوا 
حضر الاجتماع المناضل  عمر علي بوريسه رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية بروم ميفع والاخ علي يسلم باداؤود عضو هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري  بالمحافظة ورؤساء دوائر المجلس بالمديرية