أخبار عدن

الجريري يتفقد سير العمل بمنشأة دار سعد وورشة النقل التابعة لشركة النفط بعدن


       

تفقد الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ، اليوم منشأة دار سعد وورشة النقل المركزية التابعين لفرع الشركة في العاصمة عدن .

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من مدراء الادارات والمسئولين بالشركة ، اطلع الدكتور صالح الجريري من المعنيين والقائمين على طبيعة سير العمل بالورشة والمنشأة ، ونوعية الأعمال الفنية التي تم انجازها مؤخراً على أيدي مهندسي وفنيي الشركة ، الذين وجه لهم الشكر على جهودهم ، مؤكداً في ذات الوقت على اهتمام وحرص قيادة الشركة على تطوير مستوى الاداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين .

 

من جانب اخر كان الدكتور صالح الجريري قد وجه بتذليل بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل القائمين على الورشة والمنشأة ، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة بذل المزيد من الجهود لاعطاء الصورة المشرفة عن الشركة والرفع باي احتياجات تخص العمل اولا باول .

 

يذكر  أن منشأة وورشة النقل بدار سعد هي إحدى اهم اصول وممتلكات التابعة لفرع شركة النفط بعدن والتي يعتمد على العاملين فيها من الفنيين والمهندسين الميكانيكيين في تنفيذ اعمال الصيانه الميكانيكية والفنية لسيارات ووسائل النقل المختلفة التابعة للشركة .