أخبار المحافطات

بـ 22 طعنة والضرب بمطرقة.. أب يقتل ابنته بطريقة بشعة في صنعاء


       

أقدم شخص منفصل عن زوجته على اقتل ابنته التي لايتجاوز عمرها العقد الثاني أي  20 عاماً،  في صنعاء.

 

وأكد مصدر محلي أن المدعو عادل الشيباني  قتل ابنته منال في العاصمة  صنعاء، مشيرا إلى أنه وزوجته منفصلين عن بعض وكل واحدٍ منهما متزوج.

 

وأضاف المصدر أن الضحية كانت تعيش وأختها مع والدهما وزوجته عديمة الإنسانيه والتي كانت تحرض عليهن دائمًا ليتم إذاقتهن سوط العذاب بشكل يومي.

 

وتابع كانت البنت  تروي لزميلاتها في الجامعة مايحدث لها من عذاب هي وأختها من والدها وزوجته، وبطرق معينه حصلت البنت على هاتف من إحدى الصديقات إلا أن والدها جن جنونه عند معرفته؛ وقام بضربها هي وأختها الأصغر حتى جعلهن طريحات الفراش لأيام.

 

واستطرد المصدر: "لم تحتمل العذاب فرت إلى والدتها التي للأسف تنكرت لأمومتها، ورفضت ابنتها؛ مخافة شر والد الفتاه الغير إنساني.

وأوضح المصدر أنها تلقت الكثير من الضرب والإهانة وجسدها لايخلوا من الكدمات، والرضوض ففرت إلى منزل إحدى زميلاتها حتى شعرت بتضايق زميلتها وأهلها وخوفهم من والدها الشراني فحدثت زميل لها ليسترها ويرتبط بها بشكل قانوني، وهذا ماوعدها به ولذلك أطمئنت وعزمت تحمل شر والدها حتى يأتي لينقذها من براثن والدها وتعذيبه لها، وما أن عادت إلى البيت حتى ملئت الحارة  بصوتها المتألم، ضربت على رأسها بمطرقة وتعرضت لخمس طعنات بالعـنق وسبعة عشر طعنة  في الظهر والبطن هذا إلى جانب رضوض وكسور بكامل جسمها.

 

وقال المصدر إن وحشية  وإجرام هذا الشخص  لايخطر على قلب بشر!إرتكبها الأب السفاح والخالة الدنيـئة التي كانت تحرض عليهن، والأخ الذي صمت وترك أخواته بهذا الجحيم وفر إلى تركيا والأم التي خافت على نفسها وزوجها وتركت فلذة كبدها للسفاح وزجته.

 

وذكر المصدر أن الأب زعم أن إبنته انتحرت وتعجل في الدفن،  والناس استغربت وتسائلت بعد سماع صراخها وهي تبكي وتتألم وتستغيث.. وتم الإبلاغ والأب ذاته بلغ أن إبنته أقدمت على إنهاء حياتها!!

 

ولفت إلى أن النساء اللآتي زرن جثتها رأين الدماء وتسائلن بريبة  فتم القبض على الأب وأفرج عن زوجته بعد يوم من الإعتقال..

وأوضح أن الآن الأب في المعتقل وتم إخراج جثة منال من القبر وتم تشريحها والتأكد من كافة التفاصيل التي ذكرت أعلى عن طريقة القتل وتم التأكد من عذريتها وأنها مازالت سليمة..

 

وااختتم المصدر بقوله: "للأسف حسب القانون اليمني النافذ لا يقتل الأصل بالفرع! أي سيضيع حق هذه الفتاه وسيذهب دمها هدرًا، مشيرا إلى أن الجريمة حدثت في العاصمه صنعاء - السنينه - حارة المؤتمر، زالسفاح يُدعى عادل الشيباني، وزوجته إبتسام نتمنى من الأجهزه الأمنيه والجهات المختصه إنزال أقسى العقوبات عليه هو وزوجته جزاء هذه الجريمه الشنعاء.