أخبار وتقارير

بالجهد والعمل الجاد والشاق.. مجلس القيادة الرئاسي يقود سفينة الوطن إلى بر الأمان


       

تقرير خاص- عين عدن

يعمل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي بكل ما يمتلك من قوة على الالتزام بمسؤلياته تجاه المواطنين من دفع الرواتب وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الانقلاب الحوثي على الشرعية.

 

ولم يتخلى المجلس الرئاسي لحظة عن المسؤولية الكبيرة المحمولة على عاتقه فالبرغم من الجرائم الحوثية المتكررة واستهدافها لمقدرات الشعب اليمني إلا أن المجلس الرئاسي إلتزم بالعمل الجاد داخليا وخارجيا من أجل ترتيب أمور الدولة وتوفير مقومات الحياة في المحافظات.

 

وبدعم غير محدود من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة تواصل الحكومة الشرعية طريق بناء الدولة واصلاح ما دمرته مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني .

 

وأظهر مجلس القيادة اليمني في اجتماع مهم له الأربعاء مدى التزامه باستمرار دفع رواتب الموظفين، والعمل بأدوات السياسة النقدية والمالية الفاعلة لكبح التضخم، وتعزيز موقف العملة الوطنية والسلع الاساسية، مشيدا بالمؤشرات المشجعة لتقليص عجز الموازنة العامة للدولة.

 

كما شدد المجلس على اهمية حشد، وتعبئة كافة الموارد، والطاقات للوفاء بالتزامات الدولة تجاه المواطنين، وافشال المخططات الارهابية الحوثية المدعومة من النظام الايراني، التي تستهدف ايقاف عجلة الاصلاحات الاقتصادية والخدمية في المحافظات المحررة، والجهود الرامية لتحسين حضور اليمن على الصعيدين الاقليمي والدولي.

 

وفي لمسة وفاء أشاد المجلس في هذا السياق بالدعم السخي من الاشقاء في المملكة العربية العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة على مختلف المستويات.

 

و يواصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي جهوده الكبيرة في فضح المخطط الحوثي الإيراني تجاه اليمن عبر جولاته الخارجية وعلاقاته القوية بكافة بدول العالم  وهو ما ظهر  جليا في كل المؤتمرات الدولية والزيارات الخارجية له حيث كان همه الأول والأخير هو تحقيق مصالح الشعب اليمني في العيش الكريم والتخلص من الاحتلال الحوثي.

 

مجلس القيادة الرئاسي مستمر في قيادة هذه البلاد بكل إخلاص وجهد شاق بدعم التحالف العربي إلي بر الأمان لحين تخليص الوطن من كابوس المليشيات الحوثية الإرهابية مهما كلفهم ذلك من تضحيات وذلك بفضل صلابة هذه الشعب الأبي ووقوفه خلف قيادته الرشيدة.